برجك اليوم "القوس".. شريكك يحرص على ارضائك وتقديم كل سبل الراحة | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

برجك اليوم "القوس".. شريكك يحرص على ارضائك وتقديم كل سبل الراحة

دعاء سعيد / 2019-06-12 10:38:44 / منوعات
ابراج

ابراج

برج القوس: هو واحد من الأبراج التى تتسم بالكرم والعطف مع الجميع، حظك اليوم برج القوس.

مهنياً: لا تتعجل فى إتخاذ قرار يخص عملك حتى لا تفقد ما بنيته لنفسك من تاريخ خلال السنوات الماضية.

عاطفياً: شريكك يحرص على ارضائك وتقديم كل سبل الراحة التى تتمناها فى العلاقة، فحاول أن تبادله نفس المشاعر واحرص على ارضائه.

صحياً: لا تتكاسل عن اداء التمارين الرياضية حتى لا تصاب بالسمنة مما ينتج عنها العديد من المشاكل الصحية.

يتوقع علماء الفلك لمولود القوس: تعانى من بعض الازمات المادية خلال هذه الفترة، ولكن سرعان ما تنتهى وتعود الأمور كما كانت.


اضف تعليقك

لأعلى