برجك اليوم "القوس".. شريكك يحرص على ارضائك وتقديم كل سبل الراحة | الصباح
قيادى بـ"مستقبل وطن" : أردوغان مجرم حرب و يجب مقاضاته أمام المحاكم الدولية     elsaba7     رميح: الاتفاق على الرحلة الانتقالية سيكون مع شرفاء ليبيا وليس الخونة (فيديو)     elsaba7     "جاء للتجسس فوقع فى قبضتهم".. ماذا فعلت إسرائيل مع الجاسوس الإيراني؟     elsaba7     بدء ندوة "حقوق وواجبات المرأة في الأديان السماوية" بـ"مصر الثورة"     elsaba7     ماركوس ليورنتي من ريال مدريد إلى أتلتيكو الصيف القادم     elsaba7     الإفتاء: ندعو الله أن يوفق لاعبي مصر ونناشد المصريين الالتفاف حول منتخبهم     elsaba7     مسلسل جديد مشتق من "صراع العروش" يجيب على أسئلة المشاهدين (فيديو)     elsaba7     أول تعليق من "ترامب" على إسقاط إيران طائرة أمريكية     elsaba7     الجبير : إيران خلقت وضعا "بالغ الخطورة".. وتهدد إمدادات النفط العالمية     elsaba7     بمناسبة أمم إفريقيا.. الأزهر يطلق حملة "أخلاقك عنوانك"     elsaba7     "هاري بوتر" يعود من جديد في لعبة على الهاتف بخاصية الواقع المعزز (فيديو)     elsaba7     بسبب ثروتها الضخمة.. ألقى زوجته الحامل من ارتفاع 34 مترا.. ثم "حدثت المعجزة"     elsaba7    

برجك اليوم "القوس".. شريكك يحرص على ارضائك وتقديم كل سبل الراحة

دعاء سعيد / 2019-06-12 10:38:44 / منوعات
ابراج

ابراج

برج القوس: هو واحد من الأبراج التى تتسم بالكرم والعطف مع الجميع، حظك اليوم برج القوس.

مهنياً: لا تتعجل فى إتخاذ قرار يخص عملك حتى لا تفقد ما بنيته لنفسك من تاريخ خلال السنوات الماضية.

عاطفياً: شريكك يحرص على ارضائك وتقديم كل سبل الراحة التى تتمناها فى العلاقة، فحاول أن تبادله نفس المشاعر واحرص على ارضائه.

صحياً: لا تتكاسل عن اداء التمارين الرياضية حتى لا تصاب بالسمنة مما ينتج عنها العديد من المشاكل الصحية.

يتوقع علماء الفلك لمولود القوس: تعانى من بعض الازمات المادية خلال هذه الفترة، ولكن سرعان ما تنتهى وتعود الأمور كما كانت.


اضف تعليقك

لأعلى