اليوم.. لجنة الاقتراحات والشكاوي تجتمع لمناقشة تعديل اللائحة التنفيذية | الصباح
قيادى بـ"مستقبل وطن" : أردوغان مجرم حرب و يجب مقاضاته أمام المحاكم الدولية     elsaba7     رميح: الاتفاق على الرحلة الانتقالية سيكون مع شرفاء ليبيا وليس الخونة (فيديو)     elsaba7     "جاء للتجسس فوقع فى قبضتهم".. ماذا فعلت إسرائيل مع الجاسوس الإيراني؟     elsaba7     بدء ندوة "حقوق وواجبات المرأة في الأديان السماوية" بـ"مصر الثورة"     elsaba7     ماركوس ليورنتي من ريال مدريد إلى أتلتيكو الصيف القادم     elsaba7     الإفتاء: ندعو الله أن يوفق لاعبي مصر ونناشد المصريين الالتفاف حول منتخبهم     elsaba7     مسلسل جديد مشتق من "صراع العروش" يجيب على أسئلة المشاهدين (فيديو)     elsaba7     أول تعليق من "ترامب" على إسقاط إيران طائرة أمريكية     elsaba7     الجبير : إيران خلقت وضعا "بالغ الخطورة".. وتهدد إمدادات النفط العالمية     elsaba7     بمناسبة أمم إفريقيا.. الأزهر يطلق حملة "أخلاقك عنوانك"     elsaba7     "هاري بوتر" يعود من جديد في لعبة على الهاتف بخاصية الواقع المعزز (فيديو)     elsaba7     بسبب ثروتها الضخمة.. ألقى زوجته الحامل من ارتفاع 34 مترا.. ثم "حدثت المعجزة"     elsaba7    

اليوم.. لجنة الاقتراحات والشكاوي تجتمع لمناقشة تعديل اللائحة التنفيذية

منى عيسوي / 2019-06-12 10:17:57 / سياسة
البرلمان المصري

البرلمان المصري

تجتمع لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، اليوم الاربعاء، لمناقشة اقتراح تعديل المادة 165 من اللائحة التنفيذية لقانون رقم 119 لسنة 2008، برئاسة النائب همام العادلي رئيس اللجنة.

 

وقال رئيس اللجنة، فى بيان له، إن المادة المطلوب تعديلها متعلقة بتنظيم شئون اتحاد الشاغلين، والتعديل المقترح ينص على اعتبار أموال اتحاد الشاغلين من الأموال العامة، والقائمين على الاتحاد فى حكم الموظف العام للحفاظ على أموال الاتحاد، وأن يمثل ملاك العقار بعضوين على الأقل فى الاتحاد.

 

 كما تبحث لجنة الاقتراحات والشكاوى عدد 14 اقتراحا برغبة أخرى متعلقة بقضايا ومشكلات مختلفة ومشروعات خدمية للموطنين فى الدوائر.


اضف تعليقك

لأعلى