ضبط هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بـ 6أكتوبر | الصباح
قيادى بـ"مستقبل وطن" : أردوغان مجرم حرب و يجب مقاضاته أمام المحاكم الدولية     elsaba7     رميح: الاتفاق على الرحلة الانتقالية سيكون مع شرفاء ليبيا وليس الخونة (فيديو)     elsaba7     "جاء للتجسس فوقع فى قبضتهم".. ماذا فعلت إسرائيل مع الجاسوس الإيراني؟     elsaba7     بدء ندوة "حقوق وواجبات المرأة في الأديان السماوية" بـ"مصر الثورة"     elsaba7     ماركوس ليورنتي من ريال مدريد إلى أتلتيكو الصيف القادم     elsaba7     الإفتاء: ندعو الله أن يوفق لاعبي مصر ونناشد المصريين الالتفاف حول منتخبهم     elsaba7     مسلسل جديد مشتق من "صراع العروش" يجيب على أسئلة المشاهدين (فيديو)     elsaba7     أول تعليق من "ترامب" على إسقاط إيران طائرة أمريكية     elsaba7     الجبير : إيران خلقت وضعا "بالغ الخطورة".. وتهدد إمدادات النفط العالمية     elsaba7     بمناسبة أمم إفريقيا.. الأزهر يطلق حملة "أخلاقك عنوانك"     elsaba7     "هاري بوتر" يعود من جديد في لعبة على الهاتف بخاصية الواقع المعزز (فيديو)     elsaba7     بسبب ثروتها الضخمة.. ألقى زوجته الحامل من ارتفاع 34 مترا.. ثم "حدثت المعجزة"     elsaba7    

ضبط هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بـ 6أكتوبر

منى عيسوي / 2019-06-12 10:17:53 / حوادث
ضبط

ضبط

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، 3 أشخاص  صدر بحقهم أحكام قضائية بمدينة 6 أكتوبر، وبمواجهتهم آقروا بصحة الأحكام الصادرة ضدهم، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهم، وباشرت النيابة التحقيق.

 

ألقت القوات القبض على المتهمين أثناء متابعة قوة أمنية بإدارة تأمين أكتوبر للحالة الأمنية، فتمكن رجال المباحث من ضبط " حجاج. ج " عاطل صادر ضده حكم بالسجن 10 سنوات في قضية سلاح، بالإضافة إلى حكم بالسجن المؤبد في قضية استعمال قسوة.

 

وتم ضبط " رمضان. ح " سائق توك توك، محكوم عليه بالسجن 10 سنوات في قضيتين مخدرات، والقبض على " سيد. ر " عاطل محكوم عليه بالحبس سنة في قضية سرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطرت النيابةللتحقيق.


اضف تعليقك

لأعلى