ترامب "منزعج" ويفجر غضبه بـ"كلمتين".. تعرف على التفاصيل | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

ترامب "منزعج" ويفجر غضبه بـ"كلمتين".. تعرف على التفاصيل

ترامب

ترامب

أعرب الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الثلاثاء، عن استياءه الشديد من تحركات الحزب الديمقراطي ضده في الآونة الأخيرة.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمي على"تويتر" : "مضايقة الرئيس".

ولاحقا، غرّد الرئيس الأميركي مقدما مزيدا من التفاصيل عن غضبه، قائلا: "لقد تحدث مولر. لم يجد تواطؤا بين حملة ترامب والروس. كل شيء يفعله الديمقراطيون هو محاولة تدمير رئاسة ترامب التي حققت نجاحا هائلا".

ويحاول الديمقراطيون الحصول على النسخة الكاملة من تقرير المحقق الخاص، روبرت مولر، من أجل العثور على أدلة تدين ترامب في مسألة عرقلة العدالة، في محاولة لعزله.

وفي استعراض لإنجازاته الاقتصادية، قال ترامب: "لدى الولايات المتحدة معدل تضخم منخفض للغاية. أمر جميل".

وأضاف أن واشنطن خسرت بسبب "غبائها" نحو 30 في المئة من أعمال صناعة السيارات لصالح المكسيك، وإذا ما ارتفعت الرسوم الجمركية، فإن أصحاب هذه الصناعة سيعودون إلى الولايات المتحدة.

وأعرب ترامب عن سعادته بالصفقة التي أبرمها مع المكسيك بهذا الشأن، رغم اعتراض الديمقراطيين عليها.

ودخل الرئيس الأميركي في حرب كلامية مع الديمقراطيين على خلفية مسائل عدة، مثل جدار المكسيك وملف المهاجرين وغيرها، لكن حدة هذه الحرب ازدادت في الآونة الأخيرة، خصوصا مع اقتراب السابق نحو انتخابات الرئاسة في 2020.

ويقول الديمقراطيون إن البيت الأبيض "يرفض التعاون في عدد من التحقيقات البرلمانية"، فيما يرد ترامب وحزبه بأن وراء الأمر "دوافع سياسية".

 


اضف تعليقك

لأعلى