التدريب بالرصاص الحي.. والتصوير في أماكن عسكرية».. أحمد عز يكشف أسرار عن فيلم «الممر» | الصباح
السيسى: لا سبيل لاستدامة الأمن فى المنطقة دون تسوية القضية الفلسطينية     elsaba7     السيسى: العلاقات التجارية مع رومانيا تخطت المليار دولار     elsaba7     السيسى: فرص التعاون مع رومانيا واعدة فى ظل العلاقات التاريخية بين البلدين     elsaba7     بدء المؤتمر الصحفى المشترك بين الرئيس السيسى ونظيره الرومانى فى بوخارست     elsaba7     وزارة المالية تنتهى من تعديلات قانون المشاركة مع القطاع الخاص     elsaba7     "العصار" يقوم بجولة بشركة "أمكودور" البيلاروسية     elsaba7     منصور العيسوي: مخابرات دولية سّعت لاغتيال عشماوي     elsaba7     وزير النقل يعقد اجتماعاً مع تحالف "بومبارديه " الفائز بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     بالفيديو.. مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات     elsaba7     وزيرة البيئة تناقش إدارة المخلفات الصلبة مع وفد البنك الدولي     elsaba7     شذى حسون تخطف أنظار جمهورها بصورة من لبنان     elsaba7     "هيئة الاستعلامات": زيارة الرئيس السيسى لرومانيا تتويج لقرن من التعاون     elsaba7    

التدريب بالرصاص الحي.. والتصوير في أماكن عسكرية».. أحمد عز يكشف أسرار عن فيلم «الممر»

عادل نصار / 2019-06-11 22:34:43 / فن
فيلم الممر

فيلم الممر

كشف الفنان أحمد عز، عددا من الأسرار لأول مرة عن فيلم «الممر» الذي عُرض في السينمات خلال موسم عيد الفطر المبارك.

وأضاف عز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «لولا مساعدات الجيش في تحريك الدبابات والطائرات الهليكوبتر لما تم الفيلم.. الناس كلها كانت على قلب رجل واحد لعمل فيلم يفخر به الجميع».

 

وأوضح عز أن حماس فريق العمل جعله يتحمل تدريبات الصاعقة، متابعا: «المعايشة جزء كبير من النجاح، خاصة عند عمل دور الضابط»، لافتا إلى أنه مر بأوقات صعبة خلال فترة تصوير الفيلم، أولها السفر اليومي للسويس حيث موقع التصوير بأحد معسكرات الجيش، والتصوير داخل الصحراء من 6 صباحا حتى 11 مساءً.

 

وأكد عز أن حفاظ مصر على الريادة الفنية يستوجب إنتاج أفلام مختلفة تصل شهرتها للعالمية، لافتا إلى ضرورة وجود دعم لأفلام البطولات، لأنها تؤثر في وجدان الناس أكثر من ألف خطبة.

 

وأبدى الفنان أحمد عز سعادته بالإقبال الكبير على فيلم «الممر»، متابعا: «اطمأننت على الجيل الجديد المتحمس لأفلام البطولات، حتى الأطفال من سن 10 سنوات كانوا يشاهدون الفيلم».

 

 


اضف تعليقك

لأعلى