التدريب بالرصاص الحي.. والتصوير في أماكن عسكرية».. أحمد عز يكشف أسرار عن فيلم «الممر» | الصباح
بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7    

التدريب بالرصاص الحي.. والتصوير في أماكن عسكرية».. أحمد عز يكشف أسرار عن فيلم «الممر»

عادل نصار / 2019-06-11 22:34:43 / فن
فيلم الممر

فيلم الممر

كشف الفنان أحمد عز، عددا من الأسرار لأول مرة عن فيلم «الممر» الذي عُرض في السينمات خلال موسم عيد الفطر المبارك.

وأضاف عز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «لولا مساعدات الجيش في تحريك الدبابات والطائرات الهليكوبتر لما تم الفيلم.. الناس كلها كانت على قلب رجل واحد لعمل فيلم يفخر به الجميع».

 

وأوضح عز أن حماس فريق العمل جعله يتحمل تدريبات الصاعقة، متابعا: «المعايشة جزء كبير من النجاح، خاصة عند عمل دور الضابط»، لافتا إلى أنه مر بأوقات صعبة خلال فترة تصوير الفيلم، أولها السفر اليومي للسويس حيث موقع التصوير بأحد معسكرات الجيش، والتصوير داخل الصحراء من 6 صباحا حتى 11 مساءً.

 

وأكد عز أن حفاظ مصر على الريادة الفنية يستوجب إنتاج أفلام مختلفة تصل شهرتها للعالمية، لافتا إلى ضرورة وجود دعم لأفلام البطولات، لأنها تؤثر في وجدان الناس أكثر من ألف خطبة.

 

وأبدى الفنان أحمد عز سعادته بالإقبال الكبير على فيلم «الممر»، متابعا: «اطمأننت على الجيل الجديد المتحمس لأفلام البطولات، حتى الأطفال من سن 10 سنوات كانوا يشاهدون الفيلم».

 

 


اضف تعليقك

لأعلى