تعليق قوي من أحمد موسى على فيلم «الممر»: اتفرجت عليه مرتين.. وأحمد عز عبقري.. فيديو | الصباح
الطلاق يعرقل قانون الأحوال الشخصية للأقباط     elsaba7     «الصباح» قضت يومًا معهم..حكايات الأحلام المؤجلة للشباب فى دور رعاية الأيتام     elsaba7     أحمد موسى مشيدا بوزير التعليم: النظام الجديد يقضي على الفساد ويغير فكر الطالب (فيديو)     elsaba7     المصرف المتحد يطلق حملة لزيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية     elsaba7     خلال أيام.. إجراء تحليل المخدرات للقيادات الوظيفية بالجهاز الإدارى     elsaba7     دعاية مبكرة لانتخابات «الشيوخ» تجتاح المحافظات     elsaba7     264 مليون طفل حول العالم خارج نطاق التعليم وانخفاض معدلات التسرب بالشرق الأوسط (فيديو)     elsaba7     جهاز الخدمة الوطنية يتولى ملف أراضى طرح النهر     elsaba7     قريبًا.. نقص وحدات الرعاية المركزة على مكتب «مدبولى »     elsaba7     «شجّرها».. حملة مصرية لتحويل الصحراء إلى مساحات خضراء (فيديو)     elsaba7     الأنشطة المدرسية تثير غضب أولياء الأمور والنواب.. و«سلومة»: نعمل على تطويرها     elsaba7     حرب «الزمالة والبورد» تهدد مستقبل آلاف الأطباء     elsaba7    

تعليق قوي من أحمد موسى على فيلم «الممر»: اتفرجت عليه مرتين.. وأحمد عز عبقري.. فيديو

أحمد عز

أحمد عز

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بأداء الفنان أحمد عز في فيلم «الممر»، واصفا إياه بالعبقري.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «اتفرجت على الفيلم من 3 أيام أنا وزوجتي في السينما حفلة الساعة 10 صباحا، وما أعجبني هو إقبال الأسر المصرية والسيدات والآباء مع الأبناء لمشاهدة الفيلم»، متابعا: «أنا اتفرجت على الفيلم مرتين.. وكان بهجة العيد».

 

وأشار موسى إلى أن تكلفة إنتاج فيلم «الممر» بلغت 79 مليون جنيه، ليكون الأضخم في تاريخ السينما، متابعا: «فيلم يستحق المشاهدة، والحفلات كاملة العدد من أول يوم العيد.. وابني كان عايز يتفرج عليه ومعرفش يجيب تذكرة».

 

وشدد موسى على أهمية إنتاج أعمال فنية تعالج تشويه المجتمع المصري الذي تم على مدار السنوات الماضية، مؤكدا أن فيلم «الممر» يمسح عار السنوات السابقة، لافتا إلى أن الكثير من المنتجين صنعوا ملايين الجنيهات على حساب البلد، من خلال أفلام تحارب الشرطة والجيش وتروج للمخدرات.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى