تعليق قوي من أحمد موسى على فيلم «الممر»: اتفرجت عليه مرتين.. وأحمد عز عبقري.. فيديو | الصباح
معتز امين يستعد لتقديم أغاني جديدة مع أحمد سعد وهشام عباس وساموزين     elsaba7     الرئيس السيسي يلتقي نظيره الفلسطيني على هامش فاعليات جمعية الأمم المتحدة     elsaba7     مسئولو "الإسكان" و"محافظة القاهرة" يتابعون الموقف التنفيذى لمشروع محور ترعة الطوارئ بحي السلام بمحافظة القاهرة     elsaba7     هبوط اضطراري لطائرة مصرية بعد إقلاعها لإنقاذ حياة راكب     elsaba7     وزير الإسكان: الانتهاء من تطوير منطقتي شمال وجنوب مدينة الصيادين برأس البر     elsaba7     هيفاء وهبي تستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد نهاية سبتمبر     elsaba7     جهاز مدينة 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالحي الـ12 والحي المتميز ومحيط المنطقة الصناعية     elsaba7     النقل : حسين الجزيري رئيسا لمجلس ادارة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية     elsaba7     شاهد.. ريهام سعيد سمينة وتعلن : "قاعدة البيت طخنتني"     elsaba7     وزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمي الخبير في مجال التعليم بأمريكا     elsaba7     وزيرة الصحة: تقديم الخدمات الصحية بالمجان لـ 2مليون و46 ألف امرأة بمبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة     elsaba7     صناع "بلا دليل" ينتهوا من مشاهد العين السخنة     elsaba7    

تعليق قوي من أحمد موسى على فيلم «الممر»: اتفرجت عليه مرتين.. وأحمد عز عبقري.. فيديو

أحمد عز

أحمد عز

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بأداء الفنان أحمد عز في فيلم «الممر»، واصفا إياه بالعبقري.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «اتفرجت على الفيلم من 3 أيام أنا وزوجتي في السينما حفلة الساعة 10 صباحا، وما أعجبني هو إقبال الأسر المصرية والسيدات والآباء مع الأبناء لمشاهدة الفيلم»، متابعا: «أنا اتفرجت على الفيلم مرتين.. وكان بهجة العيد».

 

وأشار موسى إلى أن تكلفة إنتاج فيلم «الممر» بلغت 79 مليون جنيه، ليكون الأضخم في تاريخ السينما، متابعا: «فيلم يستحق المشاهدة، والحفلات كاملة العدد من أول يوم العيد.. وابني كان عايز يتفرج عليه ومعرفش يجيب تذكرة».

 

وشدد موسى على أهمية إنتاج أعمال فنية تعالج تشويه المجتمع المصري الذي تم على مدار السنوات الماضية، مؤكدا أن فيلم «الممر» يمسح عار السنوات السابقة، لافتا إلى أن الكثير من المنتجين صنعوا ملايين الجنيهات على حساب البلد، من خلال أفلام تحارب الشرطة والجيش وتروج للمخدرات.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى