الخارجية: نسعى لتوفير قوة الدفع والتنفيذ لتطلعات القارة الإفريقية وأجندة 2063 | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

الخارجية: نسعى لتوفير قوة الدفع والتنفيذ لتطلعات القارة الإفريقية وأجندة 2063

سامح شكري

سامح شكري

أكد سامح شكرى، وزير الخارجية المصرى، على عمق العلاقات بين مصر والأشقاء الأفارقة، وضرورة العمل الإفريقى المشترك.

وقال وزير الخارجية المصرى، خلال تصريحات تلفزيونة ببرنامج "الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، على هامش مشاركته باحتفالية "يوم إفريقيا"، إن مصر لديها اهتمام كبير بالعلاقات الثنائية مع أشقائها فى القارة الإفريقية وتوفير قوة الدفع والتنفيذ لكل تطلعات القارة، من خلال رئاستها للقارة الإفريقية، مع تحقيق كل تطلعات أجندة 2063.

وأوضح أن الارتباط القائم بين مصر وقارتها الإفريقية يأتى بواقع الجغرافيا والتاريخ والتواصل الإنسانى، فيما بين الشعب المصرى وشعوب القارة، مضيفًا: "ونشعر بالإخاء والتضامن مع شعوب القارة".


اضف تعليقك

لأعلى