الوزراء: العلمين الجديدة ستشهد أول اجتماع للحكومة يوليو المقبل (فيديو) | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

ويؤكد: سنراجع عقود تخصيص الأراضى بالساحل الشمالى

الوزراء: العلمين الجديدة ستشهد أول اجتماع للحكومة يوليو المقبل (فيديو)

مصطفى مدبولي

مصطفى مدبولي

أعلن المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن مدينة العلمين الجديدة ستستضيف أول اجتماع لمجلس الوزراء فى شهر يوليو المقبل، موضحًا أن المقر جاهز الآن وسيتسلمه المجلس فعليًَا خلال هذا الشهر.

وقال متحدث الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر،  والإعلامية لبنى عسل على شاشة "الحياة"، مساء اليوم الثلاثاء،  : "أخطأنا خلال العقود الماضية خطأ فادح فى حق الساحل الشمالى، حيث تم تخصيص هذه الاراضى هناك وتحولت هذه الأراضى لقرى سياحية تعمل لشهرين فى السنة ثم تتحول لمدن أشباح بقية العام".

وأكد المستشار نادر سعد، أن مدينة العلمين الجديدة أيقونة من أيقونات الساحل الشمالى تم تخطيطها بشكل علمى، مشيرًا إلى أنه جارى حصر كل متر تم تخصيصه فى الساحل الشمالى، وسيتم مراجعة العقود المتعلقة بتخصيص هذه الأراضى،  وقد يصل الامر لفسخ هذه العقود وإعادة الطرح بأسعار جديدة أو إعطاء مهلة أخيرة مع دفع الغرامات عن المدة المنقضية.

وذكر أنه : "تم تخصيص بعض المناطق منذ 20 عامًا ولم يتم وضع حجر واحد فى بعض الأماكن حتى الآن، ولكن القرى القائمة المبنية بالفعل انتهى أمرها ".

وفى سياق آخر، قال : "خرجنا بموسم رمضانى خالى من أى مشكلات او شكاوى من نقص السلع، نستمر على هذا الوضع خلال الأيام المقبلة من خلال زيادة السلع".


اضف تعليقك

لأعلى