أسطورة "الشياطين الحمر" ينصح بـ"الابتعاد عن بيل".. ما القصة؟ | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

أسطورة "الشياطين الحمر" ينصح بـ"الابتعاد عن بيل".. ما القصة؟

غاريث بيل

غاريث بيل

نصح أسطورة الكرة الإنجليزية واين روني، فريقه السابق مانشستر يونايتد، بالابتعاد عن التوقيع مع النجم الويلزي غاريث بيل، واتباع "استراتيجية أخرى" في الانتقالات.

وكثرت الأخبار التي تربط مانشستر يونايتد بالويلزي بيل مؤخرا، خاصة مع اقتراب رحيل اللاعب عن ريال مدريد الإسباني، بسبب الخلافات الكبيرة بينه وبين مدرب الفريق زين الدين زيدان.

وقال روني لوكالة "بي بي سي": "على المدرب أولي (غونار سولشاير) بناء الفريق، ولا أعتقد أن إحضار لاعب أو اثنين مقابل 100 مليون جنيه إسترليني سيساعد الفريق".

وأضاف: "بإمكانك إحضار لاعبين مثل رونالدووميسي وبيل، لكنه سيكلفك 350 مليون جنيه إسترليني، وسيلعب معك عامين ثم لن تستطيع الاستثمار به مجددا، وعليك التخلي عن كل هذه الأموال التي أنفقتها".

واعتبرت وسائل الإعلام أن روني يقصد بيل في هذه التصريحات، لأنه اللاعب الأقرب للانضمام لمانشستر يونايتد، وفقا للأنباء الأخيرة.

ونصح روني الفريق، قائلا: "النادي (مانشستر يونايتد) عليه بالبناء باللاعبين الصغار.. أتصور أن الجماهير ستتفهم بأن النادي لن ينافس على الدوري الموسم المقبل".

ولعب روني 13 موسما مع "الشياطين الحمر"، حقق فيها جميع الألقاب المحلية والقارية، ما بين أعوام 2004 و2017، قبل انتقاله لإيفرتون الإنجليزي، ثم إلى دي سي يونايتد الأميركي، فريقه الحالي.

 


اضف تعليقك

لأعلى