خبير اقتصادي يكشف أسباب انخفاض سعر الدولار.. فيديو | الصباح
رئيس وزراء الكويت يشيد بالإصلاحات التي نجحت مصر في تحقيقها في مجال الاقتصاد     elsaba7     مستشار رئيس الجمهورية اللبناني: قرارات اليوم تاريخية لصالح الشعب اللبناني     elsaba7     إضراب للمعلمين في الجزائر.. ما تفاصيله؟     elsaba7     متظاهرون لبنانيون: مستمرون في التظاهرات حتى تسقط حكومة الحريري     elsaba7     أمن الغربية ينجح في القبض على قاتل "أنبوبة" بكفر الزيات     elsaba7     رئيس "المصريين": العلاقات المصرية الكويتية زادت رسوخًا في عهد السيسي     elsaba7     إعتماد 24 مليون جنيه لرصف وتجميل الطرق الرئيسية بحي أول وثان المحلة الكبرى     elsaba7     ضبط كيماويات منتهية الصلاحية داخل مخزن ببرج العرب     elsaba7     محافظ الغربية .. يتابع الموقف التنفيذي للمنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى     elsaba7     ضبط تشكيل عصابى متخصص فى سرقة الدراجات النارية بالغربية     elsaba7     السيسي يستقبل رؤساء وفود الدول المشاركة في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     اغتصاب.. كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن لهذا السبب     elsaba7    

خبير اقتصادي يكشف أسباب انخفاض سعر الدولار.. فيديو

دولار

دولار

كشف محمد نجم، الخبير الاقتصادي، أسباب انخفاض شعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، والذي وصل إلى 16.67 جنيها.

وأضاف نجم خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد: «انخفاض سعر صرف الدولار طبقا لقانون العرض والطلب»، متابعا: «قيمة الاستثمارات الأجنبية قبل 5 سنوات كانت أقل من ملياري دولار، واليوم وصلت لحاجز الـ 8 مليارات دولار».

وأشار الخبير الاقتصادي إلى ارتفاع قيمة العائدات من السياحة إلى أكثر 10 مليارات دولارات بعدما كانت 4 مليارات فقط عقب سقوط الطائرة الروسية، وكذا ارتفاع دخل قناة السويس، وتحويلات المصريين في الخارج التي وصلت لـ 27 مليار دولار، فكلها عوامل ساعدت على زيادة المعروض من الدولار، ومن ثم انخفاض سعر الصرف.


اضف تعليقك

لأعلى