خبير اقتصادي يكشف أسباب انخفاض سعر الدولار.. فيديو | الصباح
تعرف على أخر ما قاله محمد مرسي قبل وفاته بدقائق (فيديو)     elsaba7     البنتاجون: الطائرة الأمريكية المسيرة لم تنتهك الأجواء الإيرانية     elsaba7     قيادى بـ"مستقبل وطن" : أردوغان مجرم حرب و يجب مقاضاته أمام المحاكم الدولية     elsaba7     رميح: الاتفاق على الرحلة الانتقالية سيكون مع شرفاء ليبيا وليس الخونة (فيديو)     elsaba7     "جاء للتجسس فوقع فى قبضتهم".. ماذا فعلت إسرائيل مع الجاسوس الإيراني؟     elsaba7     بدء ندوة "حقوق وواجبات المرأة في الأديان السماوية" بـ"مصر الثورة"     elsaba7     ماركوس ليورنتي من ريال مدريد إلى أتلتيكو الصيف القادم     elsaba7     الإفتاء: ندعو الله أن يوفق لاعبي مصر ونناشد المصريين الالتفاف حول منتخبهم     elsaba7     مسلسل جديد مشتق من "صراع العروش" يجيب على أسئلة المشاهدين (فيديو)     elsaba7     أول تعليق من "ترامب" على إسقاط إيران طائرة أمريكية     elsaba7     الجبير : إيران خلقت وضعا "بالغ الخطورة".. وتهدد إمدادات النفط العالمية     elsaba7     بمناسبة أمم إفريقيا.. الأزهر يطلق حملة "أخلاقك عنوانك"     elsaba7    

خبير اقتصادي يكشف أسباب انخفاض سعر الدولار.. فيديو

دولار

دولار

كشف محمد نجم، الخبير الاقتصادي، أسباب انخفاض شعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، والذي وصل إلى 16.67 جنيها.

وأضاف نجم خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد: «انخفاض سعر صرف الدولار طبقا لقانون العرض والطلب»، متابعا: «قيمة الاستثمارات الأجنبية قبل 5 سنوات كانت أقل من ملياري دولار، واليوم وصلت لحاجز الـ 8 مليارات دولار».

وأشار الخبير الاقتصادي إلى ارتفاع قيمة العائدات من السياحة إلى أكثر 10 مليارات دولارات بعدما كانت 4 مليارات فقط عقب سقوط الطائرة الروسية، وكذا ارتفاع دخل قناة السويس، وتحويلات المصريين في الخارج التي وصلت لـ 27 مليار دولار، فكلها عوامل ساعدت على زيادة المعروض من الدولار، ومن ثم انخفاض سعر الصرف.


اضف تعليقك

لأعلى