ضبط سيدة استولت على مليون جنيه بزعم توظيفها بالغربية «صورة» | الصباح
البنتاجون: الطائرة الأمريكية المسيرة لم تنتهك الأجواء الإيرانية     elsaba7     قيادى بـ"مستقبل وطن" : أردوغان مجرم حرب و يجب مقاضاته أمام المحاكم الدولية     elsaba7     رميح: الاتفاق على الرحلة الانتقالية سيكون مع شرفاء ليبيا وليس الخونة (فيديو)     elsaba7     "جاء للتجسس فوقع فى قبضتهم".. ماذا فعلت إسرائيل مع الجاسوس الإيراني؟     elsaba7     بدء ندوة "حقوق وواجبات المرأة في الأديان السماوية" بـ"مصر الثورة"     elsaba7     ماركوس ليورنتي من ريال مدريد إلى أتلتيكو الصيف القادم     elsaba7     الإفتاء: ندعو الله أن يوفق لاعبي مصر ونناشد المصريين الالتفاف حول منتخبهم     elsaba7     مسلسل جديد مشتق من "صراع العروش" يجيب على أسئلة المشاهدين (فيديو)     elsaba7     أول تعليق من "ترامب" على إسقاط إيران طائرة أمريكية     elsaba7     الجبير : إيران خلقت وضعا "بالغ الخطورة".. وتهدد إمدادات النفط العالمية     elsaba7     بمناسبة أمم إفريقيا.. الأزهر يطلق حملة "أخلاقك عنوانك"     elsaba7     "هاري بوتر" يعود من جديد في لعبة على الهاتف بخاصية الواقع المعزز (فيديو)     elsaba7    

ضبط سيدة استولت على مليون جنيه بزعم توظيفها بالغربية «صورة»

صورة المتهمة

صورة المتهمة

تمكن قسم مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الغربية بقيادة المقدم وليد فايد رئيس مباحث قسم الأموال العامة من ضبط سيدة بمدينة السنطة بالغربية لاتهامها بالاستيلاء على نحو مليون و200 ألف جنيه من عدد كبير من السيدات لاستثمارها لهم.

وكان اللواء السعيد شكري مدير مباحث المديرية قد تلقي رئيس مباحث المديرية عدة بلاغات بقيام "ع. ل" كوافيره ومقيمة شبرابلولة دائرة مركز السنطة واتهامها بالاستيلاء على نحو مليون و200 ألف جنيه من 105 من سيدات القرية لاستثمارها لهم إلا أنها لم تفي بذلك.
على الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث الأموال العامة بقيادة المقدم وليد فايد وضباط مباحث مركز السنطة برئاسة الرائد محمد الدهراوي رئيس مباحث المركز وتبين صحة البلاغات.
على الفور تم إعداد عدة اكمنة ثابته ومتحركة وفي إحداها تم ضبط المتهمه وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق


اضف تعليقك

لأعلى