هيبقي بـ 7 جنيه.. نقيب الفلاحين يفجر مفاجأة عن أسعار الليمون | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

هيبقي بـ 7 جنيه.. نقيب الفلاحين يفجر مفاجأة عن أسعار الليمون

عادل نصار / 2019-06-11 18:54:51 / منوعات
اسعار الليمون

اسعار الليمون

طمأن حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين المواطنين على أسعار الليمون المرتفعة خلال الفترة الأخيرة.

وأكد أبو صدام، في مداخلة هاتفية لبرنامج «حديث المساء»، المذاع عبر شاشة «أم بي سي مصر»، مساء اليوم الثلاثاء، أن السعر سينخفض لسبع جنيها خلال أيام في المزارع، مشيرا إلى أن السعر حاليا عشرين جنيها بالمزارع وفي الاسواق وصلت 70 جنيها بعد أن وصل لـ 100 جنيها.

وأكد نقيب الفلاحين، أن هذا الانخفاض نتيجة لجهود الدولة، مشيراً إلى أن هناك أصحاب مزارع قاموا بجني المحصول قبل أن ينضج بفترة طمعا في ارتفاع الاسعار الذي تشهده الأسواق.

 


اضف تعليقك

لأعلى