تستهدف دور عبادة إسلامية ويهودية.. تفكيك خلية إرهابية في فرنسا | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

تستهدف دور عبادة إسلامية ويهودية.. تفكيك خلية إرهابية في فرنسا

الشرطة الفرنسية

الشرطة الفرنسية

استطاعت قوات الشرطة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، تفكيك خلية إرهابية من 5 أفراد كانت تخطط لشن هجمات وعمليات إرهابية ضد دور عبادة إسلامية ويهودية.

تتبع هذه الخلية اليمين المتطرف في فرنسا، وعلى صلة بالحركة النازية الجديدة، حسبما نشرته وكالة سبوتنيك الروسية.

وبحسب التقارير الشرطية، فإن الشرطة كانت قد قبضت على أحد هؤلاء المتطرفين خلال الشهر الماضي وقادتهم التحقيقات إلى أربعة آخرين، تم إلقاء القبض عليهم وتوجيه تهم لهم بالتآمر للقيام بعمليات إرهابية.

جدير بالذكر أن تلك الخلية ليست الأولى التي تنجح الشرطة في تفكيكها في الآونة الأخيرة، حيث فككت السلطات هناك خليتين تابعتين لليمين المتطرف أيضا، وكانوا يستهدفون الهجوم على المسلمين وأصحاب الديانات الأخرى في فرنسا.


اضف تعليقك

لأعلى