تستهدف دور عبادة إسلامية ويهودية.. تفكيك خلية إرهابية في فرنسا | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

تستهدف دور عبادة إسلامية ويهودية.. تفكيك خلية إرهابية في فرنسا

الشرطة الفرنسية

الشرطة الفرنسية

استطاعت قوات الشرطة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، تفكيك خلية إرهابية من 5 أفراد كانت تخطط لشن هجمات وعمليات إرهابية ضد دور عبادة إسلامية ويهودية.

تتبع هذه الخلية اليمين المتطرف في فرنسا، وعلى صلة بالحركة النازية الجديدة، حسبما نشرته وكالة سبوتنيك الروسية.

وبحسب التقارير الشرطية، فإن الشرطة كانت قد قبضت على أحد هؤلاء المتطرفين خلال الشهر الماضي وقادتهم التحقيقات إلى أربعة آخرين، تم إلقاء القبض عليهم وتوجيه تهم لهم بالتآمر للقيام بعمليات إرهابية.

جدير بالذكر أن تلك الخلية ليست الأولى التي تنجح الشرطة في تفكيكها في الآونة الأخيرة، حيث فككت السلطات هناك خليتين تابعتين لليمين المتطرف أيضا، وكانوا يستهدفون الهجوم على المسلمين وأصحاب الديانات الأخرى في فرنسا.


اضف تعليقك

لأعلى