الريال يريد هازارد أفضل من رونالدو.. ما الذي سيحدث يوم الخميس؟ | الصباح
فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7     أستاذ تاريخ: عبدالناصر لم يحاكم معارضيه رغم أنه كان على حق (فيديو)     elsaba7     أصحاب الأملاك يتحكمون في القوانين.. أستاذ تاريخ يكشف الأوضاع قبل 23 يوليو 1952     elsaba7     تعرف على برنامج المهرجان الصيفى بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح " سيد درويش"     elsaba7     مروان محسن وأزارو في المقدمة.. تعرف على قائمة الأهلي أمام المقولون غدًا     elsaba7     جميع الطلاب حصلوا على 99%.. الغش الجماعي يفضح مدرسة ثانوية بالدقهلية     elsaba7     حزب "ودجر" الصومالي يُطالب بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر     elsaba7     المجلس العسكري السوداني: لابد من تكاتف كل أطياف الشعب لتكون "كتلة واحدة"     elsaba7     قرارات هامه فى اجتماع "مدبولى" مع محافظ السويس     elsaba7     أول تعليق من جريزمان بعد خسارة برشلونة من تشيلسي     elsaba7     "ترامب" يهنئ "السيسي" بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة     elsaba7     ياسين أبو رواش في حوار لـ"الصباح": أتمنى العمل مع "عادل إمام".. وانتظروني في مسلسل الأب الروحي 3     elsaba7    

الريال يريد هازارد أفضل من رونالدو.. ما الذي سيحدث يوم الخميس؟

هازارد

هازارد

تترقب جماهير ريال مدريد حول العالم لحظة الكشف عن نجم فريقهم الجديد إيدن هازارد الخميس المقبل، ووفقا لمصادر في إسبانيا، فأن حفل التقديم سيكون "استثنائيا".

وسيقدم ريال مدريد النجم البلجيكي للجماهير في الساعة السابعة مساء بتوقيت مدريد الخميس المقبل، داخل استاد سانتياغو برنابيو، مع توقعات بحضور جماهيري كبير.

وقالت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد إن النادي "الملكي" يطمح لتقديم حفل استثنائي، يفوق ضخامة حفل تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي تطمح بحضور جماهيري "ضخم"، يفوق الـ70 ألف متفرج الذين حضروا لتقديم رونالدو قبل 10 أعوام.

وانتقل هازارد قبل أيام لصفوف ريال مدريد، قادما من تشلسي الإنجليزي، مقابل 100 مليون يورو، في واحدة من أكبر تعاقدات النادي منذ أعوام.

وسيقدم ريال مدريد النجم الصربي لوكا يوفيتش، المهاجم الجديد للفريق، الأربعاء، في حفل تقديم "أصغر حجما" من تقديم هازارد الخميس، وفقا للصحيفة.

 


اضف تعليقك

لأعلى