ارتفاع أسعار النفط اليوم وسط توقعات بتمديد "أوبك" خفض الإنتاج | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

ارتفاع أسعار النفط اليوم وسط توقعات بتمديد "أوبك" خفض الإنتاج

اسعار النفط

اسعار النفط

تباينت أسعار النفط اليوم الثلاثاء حيث سجلت أرتفاع العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 62.71 دولار للبرميل مرتفعة بمقدار 42 سنتا أو ما يعادل  0.7 %، مقارنة مع سعر آخر إغلاق أمس .

وجاءت أسعار النفط مدعومة بتصريحات منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" على التوافق على تمديد اتفاق خفض إنتاج النفط القاضى بخفض الإنتاج 1.2 مليون برميل يوميا والذى ينتهى بنهاية الشهر الحالى، كما تلقت أسواق النفط الدعم أيضا من صعود الأسواق المالية، كما أن العقود الآجلة للخام ارتفعت اليوم بفعل صعود الأسواق المالية بصفة عامة.

وكانت تصريحات ألكسندر نوفاك وزير الطاقة الروسي، عن أنه يتصور إنخفاض  أسعار النفط إلى 30 دولاراً للبرميل إذا لم يتم تمديد اتفاق خفض إمدادات النفط.

ومنذ بداية شهر يناير الماضى خفض المنتجون فى منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" ودول خارجها منها روسيا الإمدادات النفطية بحوالى 1.2 مليون برميل يوميا، وينتهى هذا الاتفاق بنهاية الشهر الجارى، وتنتظر أسواق النفط اجتماع منظمة أوبك وحلفائها نهاية الشهر الجارى من أجل اتخاذ قرار تمديد اتفاق خفض امدادات النفط من عدمة.


اضف تعليقك

لأعلى