مدير الطب العلاجي بالمنوفية يجرى عملية جراحية لمريض أثناء تفقده لمستشفى المخ والأعصاب | الصباح
عرض Korsar بدون طيار في ARMY-2019     elsaba7     “روستيخ” تبدأ في عمل تجهيزات 2020 للجيش الروسي من الجيل الثالث     elsaba7     الخطوط الجوية الألمانية «لوفتهانزا» تعلن تعليق رحلاتها الجوية إلى القاهرة     elsaba7     الخارجية البريطانية تحذر رعاياها من السفر لمصر خوفا من "هجمات إرهابية محتملة"     elsaba7     هذه هي الأسباب الحقيقية لاضطهاد المسلمين في دول أوروبا.. تعرف عليها     elsaba7     مصرع الأول على الثانوية الأزهرية غرقًا أثناء احتفاله بنجاحه بالإسماعيلية     elsaba7     قيادات الأزهر في استقبال فضيلة الإمام الأكبر بعد عودته من فرنسا     elsaba7     هام.. السعودية تُحذر من شركات الحج "الوهمية" وتعلن الرابط الرسمي لها     elsaba7     نقابة الأشراف ترفض التطاول على سيدنا الإمام الحسين.. وستواجه أي إساءة بالقانون     elsaba7     وزارة الطيران تكشف تفاصيل إيقاف بريطانيا رحلاتها الجوية لمصر     elsaba7     الصين تخترع تقنيّة "مخفية" تساعد المقاتلات الحربية على تفادي "أجهزة الرادار"     elsaba7     القبض على المتهم الثاني في عملية اغتيال نائب القنصل التركي     elsaba7    

مدير الطب العلاجي بالمنوفية يجرى عملية جراحية لمريض أثناء تفقده لمستشفى المخ والأعصاب

هدى السيد / 2019-06-11 14:43:56 / محافظات
مدير الطب العلاجي بالمنوفية يجرى عملية جراحية لمريض أثناء تفقده لمستشف

مدير الطب العلاجي بالمنوفية يجرى عملية جراحية لمريض أثناء تفقده لمستشف

قام مساء امس الدكتور عبد الباري العجيزى مدير عام الطب العلاجى بمديرية الصحة بالمنوفية بالمرور على مستشفى المخ والأعصاب بشبين الكوم واثناء المرور وجد مريضة تعانى من حالة انفجار فى الزائدة الدودية وبدلا من تحويلها إلى مستشفى شبين التعليمى أو الجامعى تم توفير اخصائي تخدير وفى وجود الدكتورة جلال الديب مدير المستشفى قام الدكتور عبد البارى بنفسه باجراء الجراحة وانقاذ المريضة .

وقد قدم مدير الطب العلاجى الشكر والتقدير لإدارة المستشفى والفريق المعاون من اطباء وتمريض .
ومن حانبه قدم الدكتور نصيف  الوزارة الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بتقديم الشكر والتقدير للدكتور عبد البارى لهذه اللمسة الإنسانية والفريق المعاون له.


اضف تعليقك

لأعلى