بالفيديو.. بشرى سارة.. تعرف على موعد صرف زيادة المعاشات | الصباح
الأعتداء على تلميذ بمدرسة سعيد عوض بالغربية     elsaba7     سلفني شكراً.. دار الإفتاء تكشف حكم استخدام الخدمة     elsaba7     وزير التعليم العالى: لا نتدخل أو نؤثر على استقلال الجامعات     elsaba7     عبد العال: مشروع القانون المقدم يهدف إلى دمج مؤسسة زويل لتكون مدينة للعلم والتكنولوجيا     elsaba7     السفير الدنماركي: مصر لديها كافة مقومات النجاح في مجال النقل البحري وهناك أهتمام بضخ الإستثمارات     elsaba7     رسالة خطية هامة من أمير الكويت إلى الرئيس السيسى.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ننشر تفاصيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال اللواء مصطفي النمر     elsaba7     رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين     elsaba7     بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء المركز الهيلينستي.. مكتبة الإسكندرية تحتفل     elsaba7     تسريب غاز يتسبب فى أختناق طلاب مدرسة شبرابابل بالمحلة     elsaba7     وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7     رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7    

بالفيديو.. بشرى سارة.. تعرف على موعد صرف زيادة المعاشات

ارشيفية

ارشيفية

قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن البرلمان يصدق اليوم بشكل نهائي خلال جلسته على بعض القوانين أهمها قانون زيادة نسبة المعاشات 15%.

وأضاف "وهدان" خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها عبر برنامج "صباحك مصري" المذاع على فضائية "MBC مصر"، أن قانون رفع المعاشات يأتي بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمواجهة الغلاء وتحسين الحالة المعيشية، ويمكن للمواطن الاستفادة بالزيادة في حالة الإقرار بداية من الشهر القادم.

وأكد النائب أن النجاحات الضخمة في المجال الاقتصادي، والاستثمارات الأجنبية في المنطقة الاقتصادية الموجودة في محور قناة السويس، وتحويلات المغتربين، وارتفاع نسبة السياحة في مصر، تبشر بانخفاض قادم ومستمر لسعر الدولار أمام الجنيه المصري.

وناشد النائب التجار وجهاز حماية المستهلك لإعادة النظر في الأسعار المعروضة للمستهلكين، وطالبهم بخفض الأسعار ومنع الزيادات المستمرة في الأسواق، خاصة مع الانخفاض الملحوظ لسعر الدولار أمام الجنيه المصري.

وأشار إلى وجود انخفاض قادم للدولار مما يؤثر بشكل كبير في الحياة الاقتصادية ومستوى المعيشة للمواطنين، وهو مؤشر على سير الدولة على الطريق السليم وإصلاح منظومة الاقتصاد.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى