بالفيديو.. بشرى سارة.. تعرف على موعد صرف زيادة المعاشات | الصباح
قيادى بـ"مستقبل وطن" : أردوغان مجرم حرب و يجب مقاضاته أمام المحاكم الدولية     elsaba7     رميح: الاتفاق على الرحلة الانتقالية سيكون مع شرفاء ليبيا وليس الخونة (فيديو)     elsaba7     "جاء للتجسس فوقع فى قبضتهم".. ماذا فعلت إسرائيل مع الجاسوس الإيراني؟     elsaba7     بدء ندوة "حقوق وواجبات المرأة في الأديان السماوية" بـ"مصر الثورة"     elsaba7     ماركوس ليورنتي من ريال مدريد إلى أتلتيكو الصيف القادم     elsaba7     الإفتاء: ندعو الله أن يوفق لاعبي مصر ونناشد المصريين الالتفاف حول منتخبهم     elsaba7     مسلسل جديد مشتق من "صراع العروش" يجيب على أسئلة المشاهدين (فيديو)     elsaba7     أول تعليق من "ترامب" على إسقاط إيران طائرة أمريكية     elsaba7     الجبير : إيران خلقت وضعا "بالغ الخطورة".. وتهدد إمدادات النفط العالمية     elsaba7     بمناسبة أمم إفريقيا.. الأزهر يطلق حملة "أخلاقك عنوانك"     elsaba7     "هاري بوتر" يعود من جديد في لعبة على الهاتف بخاصية الواقع المعزز (فيديو)     elsaba7     بسبب ثروتها الضخمة.. ألقى زوجته الحامل من ارتفاع 34 مترا.. ثم "حدثت المعجزة"     elsaba7    

بالفيديو.. بشرى سارة.. تعرف على موعد صرف زيادة المعاشات

ارشيفية

ارشيفية

قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن البرلمان يصدق اليوم بشكل نهائي خلال جلسته على بعض القوانين أهمها قانون زيادة نسبة المعاشات 15%.

وأضاف "وهدان" خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها عبر برنامج "صباحك مصري" المذاع على فضائية "MBC مصر"، أن قانون رفع المعاشات يأتي بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمواجهة الغلاء وتحسين الحالة المعيشية، ويمكن للمواطن الاستفادة بالزيادة في حالة الإقرار بداية من الشهر القادم.

وأكد النائب أن النجاحات الضخمة في المجال الاقتصادي، والاستثمارات الأجنبية في المنطقة الاقتصادية الموجودة في محور قناة السويس، وتحويلات المغتربين، وارتفاع نسبة السياحة في مصر، تبشر بانخفاض قادم ومستمر لسعر الدولار أمام الجنيه المصري.

وناشد النائب التجار وجهاز حماية المستهلك لإعادة النظر في الأسعار المعروضة للمستهلكين، وطالبهم بخفض الأسعار ومنع الزيادات المستمرة في الأسواق، خاصة مع الانخفاض الملحوظ لسعر الدولار أمام الجنيه المصري.

وأشار إلى وجود انخفاض قادم للدولار مما يؤثر بشكل كبير في الحياة الاقتصادية ومستوى المعيشة للمواطنين، وهو مؤشر على سير الدولة على الطريق السليم وإصلاح منظومة الاقتصاد.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى