بالفيديو.. ناقد رياضي: انضمام "صلاح" للمنتخب اليوم.. والحديث عن عقوبته "مجرد شائعات" | الصباح
عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7     أستاذ تاريخ: عبدالناصر لم يحاكم معارضيه رغم أنه كان على حق (فيديو)     elsaba7     أصحاب الأملاك يتحكمون في القوانين.. أستاذ تاريخ يكشف الأوضاع قبل 23 يوليو 1952     elsaba7     تعرف على برنامج المهرجان الصيفى بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح " سيد درويش"     elsaba7     مروان محسن وأزارو في المقدمة.. تعرف على قائمة الأهلي أمام المقولون غدًا     elsaba7     جميع الطلاب حصلوا على 99%.. الغش الجماعي يفضح مدرسة ثانوية بالدقهلية     elsaba7     حزب "ودجر" الصومالي يُطالب بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر     elsaba7    

بالفيديو.. ناقد رياضي: انضمام "صلاح" للمنتخب اليوم.. والحديث عن عقوبته "مجرد شائعات"

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد الناقد الرياضي، سعيد علي، أن ما نُشر حول توقيع الجهاز الفني للمنتخب عقوبة على "محمد صلاح" مجرد شائعات، مشيرًا إلى أن "صلاح" وصل لمنطقة لا تجعل أي عضو بالجهاز الفني يجرؤ على طرح أمر توقيع عقوبة عليه، مضيفاك "صلاح لن يُعامل بنفس معاملة باقي اللاعبين" وأن المنتخبات الكبيرة تعامل نجومها معاملة خاصة".

 

وأوضح علي، في حواره ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن "صلاح" طلب من "أجيري" المدير الفني للمنتخب، عدم إعطاء رقم هاتفه لأي شخص، وأن يكون التواصل معه هو فقط، الأمر الذي تسبب في "زعل" عدد من أعضاء الجهاز الفني بسبب منع "صلاح" تواصلهم معه.

وأكد الناقد الرياضي، في حواره مع الإعلاميين مها بهنسي وأحمد خيري، أن "صلاح" سينضم للمنتخب اليوم؛ للدخول في أجواء مباراة "تنزانيا"، مشيرًا إلى أن "صلاح" اتفق مع وكيله بالابتعاد التام عن الإعلام.

وأضاف أن الانتقادات المثارة حول اللاعب أمر طبيعي ويحدث مع كافة النجوم، ضاربًا المثل بـ "ميسي" الذي وصفه بـ "الأكثر انتقادًا في الأرجنتين"، مؤكدًا أن المصريين يعشقون "صلاح" وسيظلوا يدعمونه وينصحونه.

 


اضف تعليقك

لأعلى