بالفيديو..بعد تنكرهم في "جلباب بلدي".. هذا ما كشفت عنه الزيارة المفاجئة للجنة وزارة الصحة بأسيوط | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

بالفيديو..بعد تنكرهم في "جلباب بلدي".. هذا ما كشفت عنه الزيارة المفاجئة للجنة وزارة الصحة بأسيوط

جلباب صعيدي

جلباب صعيدي

كشف الصحفي هيثم البدري، عن كواليس الزيارة المفاجئة التي قامت بها لجنة وزارة الصحة بالمحافظة لعدد من المستشفيات المركزية، مشيرًا إلى أن تنكر أعضاء اللجنة في زي جلباب صعيدي، ودخولهم إلى المستشفى باعتبارهم مرضى، يسّر عليهم اكتشاف المخالفات بشكل عملي وحقيقي وتقييم الخدمات التي يتلقاها المواطن.

وأكد البدري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن الزيارة أسفرت عن اكتشف عدد من المخالفات الجسيمة، كان أبرزها لعامل أمن بإحدى المستشفيات يُخبر المواطنين بأن المستشفى مغلق ولا تقدم خدمات، كذلك عدم وجود الأطباء في النبطشيات الخاصة بهم، وعدم وجود تمريض وخامات وأمصال.

وأضاف البدري، في مداخلته مع الإعلاميين مها بهنسي وأحمد خيري، أن اللجنة كشفت عن استعانة أحد الأطباء بطالب في كلية طب ليتواجد بدلًا عنه أثناء نبطشيته، وذلك مقابل حصول الطالب على المال، بالإضافة إلى القصور الشديد ومتدني مستوى الخدمات، مشيرًا إلى أن معظم المستشفيات المركزية التابعة لوزارة الصحة بالمحافظة لا تحتوي على كاميرات مراقبة.

 


اضف تعليقك

لأعلى