تعرف على أسعار الليمون.. اليوم | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

تعرف على أسعار الليمون.. اليوم

اسعار الليمون

اسعار الليمون

تراجعت أسعار الليمون، في الأسواق، بنسبة تتراوح بين 30 و40%، بعد موجة الارتفاع الكبيرة التي شهدتها خلال الأيام الماضية، وذلك مع ظهور إنتاج العروة الجدية لمحصول الليمون.

وأعلنت شعبة الخضروات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار الليمون شهدت تراجعًا ما بين 30 و40% في الأسواق في أخر يومين.

و تراجع الأسعار إلى زيادة المعروض من الإنتاج في العروة الجديدة لمحصول الليمون من محافظات الصعيد، مما أحدث توازنًا بالمعروض في الأسواق.

وشهدت أسعار الليمون موجة ارتفاع كبيرة في الأسبوعين الماضيين، ووصل سعر الكيلو إلى 100 جنيه في أغلب الأسواق.

وإن سعر كيلو الليمون في سوق الجملة، اليوم، يتراوح بين 50 الى 80 جنيهاً بينما يحدد السعر في سوق التجزئة على حسب المنطقة التي يباع فيها.

"يختلف سعر الكيلو في المناطق الراقية عن المناطق الشعبية، حيث يصل سعر الكيلو في المناطق الراقية إلى 80 جنيهًا، بينما يصل السعر في المناطق الشعبية بين 50  الى 70 جنيهًا". 

 


اضف تعليقك

لأعلى