تعرف على أسعار الليمون.. اليوم | الصباح
«ينهى مشكلة التابلت والسيستم واقع» ..مدرس اتصالات بمدينة زويل يحدد أهمية «طيبة 1»     elsaba7     هانى شنودة يروى قصة اعتقاله ضمن جماعة الإخوان الإرهابية .. فيديو     elsaba7     "رفعنا الكأس".. منتخب مصر يفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     الحضرة الصوفية فى سهرة روحانية بأوبرا الاسكندرية احتفالا بالمولد النبوى الشريف     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي والشعب المصري بالفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     غدا .. وزيرة الثقافة تحضر حفل تأبين هيثم احمد زكي وتفتح متحف قصر السينما     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي مهموم بقضايا القارة الأفريقية     elsaba7     العاهل الأردني: علاقتنا مع إسرائيل في أسوأ حالاتها لهذا السبب     elsaba7     ضربات الجزاء تؤهل جنوب إفريقيا لـ أوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     حوار .. فايلر : لن نفرط في لقب دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     راضي شامخ: الاستجواب أقوى الأدوات الرقابية للمجالس المحلية     elsaba7     5 ظواهر تصنع الفارق بين منتخبى البدرى وغريب     elsaba7    

تعرف على أسعار الليمون.. اليوم

اسعار الليمون

اسعار الليمون

تراجعت أسعار الليمون، في الأسواق، بنسبة تتراوح بين 30 و40%، بعد موجة الارتفاع الكبيرة التي شهدتها خلال الأيام الماضية، وذلك مع ظهور إنتاج العروة الجدية لمحصول الليمون.

وأعلنت شعبة الخضروات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار الليمون شهدت تراجعًا ما بين 30 و40% في الأسواق في أخر يومين.

و تراجع الأسعار إلى زيادة المعروض من الإنتاج في العروة الجديدة لمحصول الليمون من محافظات الصعيد، مما أحدث توازنًا بالمعروض في الأسواق.

وشهدت أسعار الليمون موجة ارتفاع كبيرة في الأسبوعين الماضيين، ووصل سعر الكيلو إلى 100 جنيه في أغلب الأسواق.

وإن سعر كيلو الليمون في سوق الجملة، اليوم، يتراوح بين 50 الى 80 جنيهاً بينما يحدد السعر في سوق التجزئة على حسب المنطقة التي يباع فيها.

"يختلف سعر الكيلو في المناطق الراقية عن المناطق الشعبية، حيث يصل سعر الكيلو في المناطق الراقية إلى 80 جنيهًا، بينما يصل السعر في المناطق الشعبية بين 50  الى 70 جنيهًا". 

 


اضف تعليقك

لأعلى