اعلامي عن تعديلات "منح الجنسية": الإقامة الدائمة بحوافز هى الحل | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

اعلامي عن تعديلات "منح الجنسية": الإقامة الدائمة بحوافز هى الحل

الجنسية المصرية

الجنسية المصرية

أكد خالد أبو بكر، رفضه لتعديلات قانون "منح الجنسية"، قائلًا إن: "وحدة العرق أمر مهم جدًا.. ولذا اعترض على هذا القانون وأرى أن الإقامة الدائمة بحوافز استثمارية هى الحل".

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"،  : "خلال دراستى بالخارج كنت أجد على منصة القضاء عضو اليمين من أصل صينى، وعضو الشمال من أصل هندى.. ولكن المصريين يمتازون بوحدة العرق".

وأشار إلى أن هذا القانون سيضر بوحدة العرق المصرى، حيث سيسمح بوجود أناس من أصول أجنبية مختلفة فى الكليات والجهات والهيئات، مضيفًا: "محدش يقدر يقولهم لا.. واعترض على منح الجنسية ولكننى أؤيد منح الإقامة الدائمة بحوافز استثمارية".

وكانت لجنة الدفاع والأمن القومي في مجلس النواب، قد وافقت على قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 89 لسنه 1960 في شأن دخول وإقامة الأجانب بأراضي جمهورية مصر العربية والخروج منها والقانون رقم 26 لسنه 1975 بشأن الجنسية المصرية.

 


اضف تعليقك

لأعلى