اعلامي عن تعديلات "منح الجنسية": الإقامة الدائمة بحوافز هى الحل | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

اعلامي عن تعديلات "منح الجنسية": الإقامة الدائمة بحوافز هى الحل

الجنسية المصرية

الجنسية المصرية

أكد خالد أبو بكر، رفضه لتعديلات قانون "منح الجنسية"، قائلًا إن: "وحدة العرق أمر مهم جدًا.. ولذا اعترض على هذا القانون وأرى أن الإقامة الدائمة بحوافز استثمارية هى الحل".

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"،  : "خلال دراستى بالخارج كنت أجد على منصة القضاء عضو اليمين من أصل صينى، وعضو الشمال من أصل هندى.. ولكن المصريين يمتازون بوحدة العرق".

وأشار إلى أن هذا القانون سيضر بوحدة العرق المصرى، حيث سيسمح بوجود أناس من أصول أجنبية مختلفة فى الكليات والجهات والهيئات، مضيفًا: "محدش يقدر يقولهم لا.. واعترض على منح الجنسية ولكننى أؤيد منح الإقامة الدائمة بحوافز استثمارية".

وكانت لجنة الدفاع والأمن القومي في مجلس النواب، قد وافقت على قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 89 لسنه 1960 في شأن دخول وإقامة الأجانب بأراضي جمهورية مصر العربية والخروج منها والقانون رقم 26 لسنه 1975 بشأن الجنسية المصرية.

 


اضف تعليقك

لأعلى