متحدث العاصمة الإدارية يكشف تفاصيل التفاوض مع شركة فرنسية لتوزيع الكهرباء | الصباح
شاهد.. المصور سعيد شيمي يكشف سر وجود نهايتين لفيلم "البرئ"     elsaba7     بروتوكول تعاون رياضي مع عدة أكاديميات عربية لكرة القدم بشرم الشيخ     elsaba7     فيديو.. مصور سينمائي: ثورة 23 يوليو لها الفضل في إنشاء معهد السينما     elsaba7     نصائح بتجنب مشاهده المنشورات والصور الحزينة على مواقع التواصل الاجتماعي     elsaba7     فيديو.. رئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية: متعاقدين مع كبرى شركات النقل السعودية     elsaba7     تعرف على دور في برمجة عقل الطفل     elsaba7     شاهد.. أستاذ تاريخ يرد على سؤال.. هل كان المصريون أفضل حالا قبل ثورة 1952؟     elsaba7     تعرف على  نصائح الدكتور هاني الناظر للتعامل مع موجة الحر     elsaba7     بالفيديو.. خبير عسكري سعودي: قطر أصبحت متمرسة في إخفاء إرهابها ونشاطها التخريبي     elsaba7     بحضور الشرنوبي والطباخ بعد انفصالهم .. حفل "الميما" يشهد تواجد كوكبة من النجوم     elsaba7     بالفيديو.. أحمد مراد يكشف تفاصيل فيلم "الفيل الأزرق 2"     elsaba7     بالفيديو.. الشربيني: ثورة 23 يوليو أدت إلى تغيير جذري في المجتمع كان لابد منه     elsaba7    

ويؤكد: سنصبح وسيط ونشترى الكهرباء من الدولة ونبيعها لقاطني المدينة

متحدث العاصمة الإدارية يكشف تفاصيل التفاوض مع شركة فرنسية لتوزيع الكهرباء

وزارة الكهرباء

وزارة الكهرباء

كشف العميد خالد الحسينى، المتحدث الرسمى باسم العاصمة الإدارية الجديدة، تفاصيل التفاوض مع عدد من الشركات العالمية لإدارة مرافق المدينة، مؤكدًا أن الشراكات ستكون لفترة مؤقتة حتى تكتمل خبرة الجانب المصرى تمامًا فى هذا الأمر.

وقال "الحسينى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر، على شاشة "الحياة"،: "فيه مذكرة تفاهم وبصدد التعاقد مع إحدى الشركات الفرنسية لتوزيع الكهرباء، والعاصمة الإدارية شركة مساهمة مصرية وخاصة تقريبًا ومتحملين كافة الإجراءات والمنشاءات ومد الخطوط المتعلقة بالكهرباء، وسنصبح وسيط ونشترى الكهرباء من الدولة من خلال الشبكة القومية ونبيعها لقاطني العاصمة الإدارية، وهذا النموذج حصل فى بعض المناطق فى مصر، وليس عيبًا أن نلجأ لأصحاب الخبرة والمتقدمين فى هذا المجال".

وواصل: " إحنا اللى بنبى ونتحمل التكاليف، وبالتالى سنأخذ العائد، ونعطى الدولة حقها، لأن الـ 40 ألف فدان الذين تم البدء فيهم كانوا صحراء ودلوقتى المنظر يفرح، جارى التعاقد مع شركة فرنسية لإدارة منظومة الكهرباء فى العاصمة الإدارية، وهذه الشراكة ستكون لفترة مؤقتة حتى تكتمل خبرة الجانب المصرى تمامًا فى هذا الأمر".

وأكد أن العقود ستتضمن أفضل الأسعار والصيانة مع تدريب العنصر البشري، وكذلك الأمر فى باقى المجال.


اضف تعليقك

لأعلى