خليها تصدي: وكلاء السيارات روجوا شائعات حول الأسعار (فيديو) | الصباح
8 سنوات لم يحقق فيهم إنجازا .. هل يتولي حسن شحاته تدريب المنتخب ويحقق ما يتمناه الجمهور؟     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7     أحالة ٣٤ طبيب و١٥ أدارى للتحقيق بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     بالفيديو.. الشورى البحريني: النظام القطري ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج     elsaba7     قراصنة يحتجزون 10 بحارة أتراك في الساحل النيجيري     elsaba7     رئيس حى ثان المحلة يتفقد أعمال ترميم مدرسة طلعت حرب     elsaba7     رغم عدم انتهاء التصوير.. هل يلحق تامر حسني بسباق عيد الأضحى ؟     elsaba7     السفير الأمريكي في اليابان يقدم استقالته     elsaba7     "أفارق"لنبيل شعيل ميني ألبوم رقمي جديد من إصدارات روتانا     elsaba7     شاهد.. خرائط جوجل تساهم في تفاقم مرض الزهايمر.. إليك التفاصيل     elsaba7     البنك الدولى:سيستمر العمل مع وزارة الاستثمار من أجل تعزيز الشراكة مع مصر     elsaba7     للمرة الثانية علي التوالي .. "الملك لير" يرفع شعار " كامل العدد" فور طرح التذاكر بجدة     elsaba7    

خليها تصدي: وكلاء السيارات روجوا شائعات حول الأسعار (فيديو)

عادل نصار / 2019-06-10 21:05:46 / منوعات
سوق السيارات

سوق السيارات

قال محمد شتا، المتحدث باسم حملة «خليها تصدي» إن صور تكدس السيارات موديل 2019 بالجمارك حقيقية.

وتابع شتا خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «وكلاء السيارات اعتقدوا أنهم سيرفعوا الأسعار مرة أخرى، بعد تطبيق التخفيضات الجمركية في أول يناير، كما فعلوا خلال السنوات العشر الماضية»، معلقاً «الوكلاء لم يراعوا استياء العملاء، خاصة بعد مضاعفة الأسعار وهامش الربح بعد تعويم الجنيه».

وأضاف «وكلاء السيارات روجوا شائعات قبل المعرض الذي أقيم عام2018 حول دراسة الحكومة المصرية تأجيل تطبيق قرار التخفيض الجمركي»، مردفة «الشركات لم تتوقع المقاطعة الكبيرة من قبل العملاء، وهو ما سبب التكدس بالجمارك».

 


اضف تعليقك

لأعلى