خليها تصدي: وكلاء السيارات روجوا شائعات حول الأسعار (فيديو) | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

خليها تصدي: وكلاء السيارات روجوا شائعات حول الأسعار (فيديو)

عادل نصار / 2019-06-10 21:05:46 / منوعات
سوق السيارات

سوق السيارات

قال محمد شتا، المتحدث باسم حملة «خليها تصدي» إن صور تكدس السيارات موديل 2019 بالجمارك حقيقية.

وتابع شتا خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «وكلاء السيارات اعتقدوا أنهم سيرفعوا الأسعار مرة أخرى، بعد تطبيق التخفيضات الجمركية في أول يناير، كما فعلوا خلال السنوات العشر الماضية»، معلقاً «الوكلاء لم يراعوا استياء العملاء، خاصة بعد مضاعفة الأسعار وهامش الربح بعد تعويم الجنيه».

وأضاف «وكلاء السيارات روجوا شائعات قبل المعرض الذي أقيم عام2018 حول دراسة الحكومة المصرية تأجيل تطبيق قرار التخفيض الجمركي»، مردفة «الشركات لم تتوقع المقاطعة الكبيرة من قبل العملاء، وهو ما سبب التكدس بالجمارك».

 


اضف تعليقك

لأعلى