التعليم تعلن نتيجة التحقيق في تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

التعليم تعلن نتيجة التحقيق في تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة

طارق شوقى وزير التعليم

طارق شوقى وزير التعليم

انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من التحقيقات الخاصة بالطالبة "ر. ط. ح" في واقعة تصوير ونشر أسئلة امتحان مادة اللغة العربية، يوم السبت الماضي، على مواقع التواصل الاجتماعي، في أثناء أدائها الامتحان ضمن طلاب الدمج، بالاتفاق مع المرافق لها "شقيقتها".

 

وقالت الوزارة، إنه في إطار حرصها على تحقيق الانضباط خلال أداء الامتحانات، أسفرت التحقيقات عن توقيع عدد من العقوبات على الطالبة، والمسؤولين عن اللجنة، كالتالي:

 

أولا: تم اتخاذ كل الإجراءات التأديبية والجنائية تجاه الطالبة وشقيقتها.

 

ثانيا: صدور قرار باستبدال المرافق للطالبة، بشخص آخر.

 

ثالثا: مجازاة "م. م. ب" رئيس اللجنة، بخصم ما يعادل أجر 15 يوما من راتبه، وذلك لتقاعسه عن أداء عمله، وإهماله في الإشراف والمتابعة على أعمال اللجنة، مما ترتب عليه وجود هاتف محمول بها في أثناء أداء امتحان مادة اللغة العربية.

 

 مجازاة كل من "ط. م. خ" مراقب الدور، و"ع. أ. أ" ملاحظ اللجنة الفرعية، و"ع. ف. م" ملاحظ اللجنة الفرعية، بخصم ما يعادل أجر شهرين من راتبهم، مع حرمانهم من الاشتراك في أعمال الامتحانات مدة 5 سنوات.

 

وشددت الوزارة، على ضرورة التزام الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات، بضوابطها، وعدم اصطحاب الهواتف المحمولة أو أية أجهزة تكنولوجية أخرى، حيث أن ذلك يؤدي إلى تعرض الطالب إلى إلغاء امتحانه هذا العام في الدورين الأول والثاني، إضافةً إلى حرمانه من أداء الامتحان في العام المقبل 2019/ 2020.

 


اضف تعليقك

لأعلى