مدير الأقصى: شد الرحال إلى المسجد يبدد مخططات الاحتلال (فيديو) | الصباح
تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7     بدء أعمال ترميم عاجلة لـ طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندريه (صور)     elsaba7     نيابة أول المحلة تقرر حبس ثلاث سياس لترويعهم المواطنين بسلاح أبيض     elsaba7     ننشر كلمة الوزير عمر مروان أمام مجلس حقوق الإنسان فى جنيف     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بأعداد تقرير حول تطوير كورنيش "أبو على" بالمحلة     elsaba7     التموين تصادر 320 كيلو سكر ولحوم بلدية في حملة بمنيا القمح     elsaba7    

مدير الأقصى: شد الرحال إلى المسجد يبدد مخططات الاحتلال (فيديو)

عمر الكسواني، مدير المسجد الأقصي

عمر الكسواني، مدير المسجد الأقصي

قال الشيخ عمر الكسواني، مدير المسجد الأقصى المبارك، إن شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك هو الذي يبدد المخططات الصهيونية الذي يريد أن يفرضها المتطرفون ويريد أن يفرضها أيضًا شرطة الاحتلال بهذه الجولات الابتزازية في داخل المسجد الأقصى.

 

وأضاف مدير المسجد الأقصى المبارك، خلال لقائه مع مراسل الغد من باب الأسباط في القدس المحتلة ضياء حوشية عبر النشرة الإخبارية مع الإعلامية داليا نجاتي، أننا نرسل رسالة من هنا أن المسجد الأقصى الحفاظ عليه عقيدة لكل المسلمون حول العالم.

 

وأوضح أنه مهما عمل جنود الاحتلال على تخويف الفلسطينيين من أفعال لن يتركوا المسجد الأقصى حتى آخر نفس في حياتهم.

 

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية، إن عشرات المستوطنين يواصلون اقتحام المسجد الأقصى، استجابة لدعوة جمعيات استيطانية متطرفة لتكثيف اقتحامات الأقصى بمناسبة ما يسمى بـ عيد نزول التوراة.

 

وأوضحت دائرة الأوقاف الإسلامية أن أكثر من مائة وأربعين مستوطنا دنسوا باحات المسجد الأقصى، ودخلوا في مجموعات متتالية عبر باب المغاربة، حيث ينتشر أفراد من الشرطة والقوات الخاصة في ساحات المسجد، لتسهيل اقتحامات وجولات المستوطنين.

 


اضف تعليقك

لأعلى