مدير الأقصى: شد الرحال إلى المسجد يبدد مخططات الاحتلال (فيديو) | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

مدير الأقصى: شد الرحال إلى المسجد يبدد مخططات الاحتلال (فيديو)

عمر الكسواني، مدير المسجد الأقصي

عمر الكسواني، مدير المسجد الأقصي

قال الشيخ عمر الكسواني، مدير المسجد الأقصى المبارك، إن شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك هو الذي يبدد المخططات الصهيونية الذي يريد أن يفرضها المتطرفون ويريد أن يفرضها أيضًا شرطة الاحتلال بهذه الجولات الابتزازية في داخل المسجد الأقصى.

 

وأضاف مدير المسجد الأقصى المبارك، خلال لقائه مع مراسل الغد من باب الأسباط في القدس المحتلة ضياء حوشية عبر النشرة الإخبارية مع الإعلامية داليا نجاتي، أننا نرسل رسالة من هنا أن المسجد الأقصى الحفاظ عليه عقيدة لكل المسلمون حول العالم.

 

وأوضح أنه مهما عمل جنود الاحتلال على تخويف الفلسطينيين من أفعال لن يتركوا المسجد الأقصى حتى آخر نفس في حياتهم.

 

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية، إن عشرات المستوطنين يواصلون اقتحام المسجد الأقصى، استجابة لدعوة جمعيات استيطانية متطرفة لتكثيف اقتحامات الأقصى بمناسبة ما يسمى بـ عيد نزول التوراة.

 

وأوضحت دائرة الأوقاف الإسلامية أن أكثر من مائة وأربعين مستوطنا دنسوا باحات المسجد الأقصى، ودخلوا في مجموعات متتالية عبر باب المغاربة، حيث ينتشر أفراد من الشرطة والقوات الخاصة في ساحات المسجد، لتسهيل اقتحامات وجولات المستوطنين.

 


اضف تعليقك

لأعلى