شاهد.. مساعد وزير الداخلية الأسبق: الجماعات الإرهابية تحاول إفساد العلاقة بين الشعب والنظام | الصباح
أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7     ترامب يشكر اردوغان ويعلن عن أخبار عظيمة من تركيا     elsaba7    

شاهد.. مساعد وزير الداخلية الأسبق: الجماعات الإرهابية تحاول إفساد العلاقة بين الشعب والنظام

ارشيفية

ارشيفية

قال اللواء محمد زكي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الدولة تضع خطة للحماية من الجماعات الإرهابية، ولذلك تضع خطة بما ليس هو متوقع للخصم، من خلال وضع إجراءات احترازية تصعب مهمة عليه.

 

وأشار "زكي" خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، اليوم، الاثنين، إلى أن الجماعات الإرهاب تريد أن تنشئ نظاما يؤدي إلى إفساد العلاقة بين النظام والشعب، أو إجهاض المسيرة الخاصة بالتنمية، أو الإساءة إلى سمعة الدولة وقدرتها على حماية أراضيها.

 

وأردف أن حماية الشعب والحماية العامة للدولة مهمة الشرطة ولكن في حالة تجاوزت الاخطار يتم الاستعانة بالقوات المسلحة للدولة، منوها إلى أن رجل الأمن على دراية بالمستحداثات الموجودة في الشارع.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى