شاهد.. مساعد وزير الداخلية الأسبق: الجماعات الإرهابية تحاول إفساد العلاقة بين الشعب والنظام | الصباح
الطلاق يعرقل قانون الأحوال الشخصية للأقباط     elsaba7     «الصباح» قضت يومًا معهم..حكايات الأحلام المؤجلة للشباب فى دور رعاية الأيتام     elsaba7     أحمد موسى مشيدا بوزير التعليم: النظام الجديد يقضي على الفساد ويغير فكر الطالب (فيديو)     elsaba7     المصرف المتحد يطلق حملة لزيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية     elsaba7     خلال أيام.. إجراء تحليل المخدرات للقيادات الوظيفية بالجهاز الإدارى     elsaba7     دعاية مبكرة لانتخابات «الشيوخ» تجتاح المحافظات     elsaba7     264 مليون طفل حول العالم خارج نطاق التعليم وانخفاض معدلات التسرب بالشرق الأوسط (فيديو)     elsaba7     جهاز الخدمة الوطنية يتولى ملف أراضى طرح النهر     elsaba7     قريبًا.. نقص وحدات الرعاية المركزة على مكتب «مدبولى »     elsaba7     «شجّرها».. حملة مصرية لتحويل الصحراء إلى مساحات خضراء (فيديو)     elsaba7     الأنشطة المدرسية تثير غضب أولياء الأمور والنواب.. و«سلومة»: نعمل على تطويرها     elsaba7     حرب «الزمالة والبورد» تهدد مستقبل آلاف الأطباء     elsaba7    

شاهد.. مساعد وزير الداخلية الأسبق: الجماعات الإرهابية تحاول إفساد العلاقة بين الشعب والنظام

ارشيفية

ارشيفية

قال اللواء محمد زكي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الدولة تضع خطة للحماية من الجماعات الإرهابية، ولذلك تضع خطة بما ليس هو متوقع للخصم، من خلال وضع إجراءات احترازية تصعب مهمة عليه.

 

وأشار "زكي" خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، اليوم، الاثنين، إلى أن الجماعات الإرهاب تريد أن تنشئ نظاما يؤدي إلى إفساد العلاقة بين النظام والشعب، أو إجهاض المسيرة الخاصة بالتنمية، أو الإساءة إلى سمعة الدولة وقدرتها على حماية أراضيها.

 

وأردف أن حماية الشعب والحماية العامة للدولة مهمة الشرطة ولكن في حالة تجاوزت الاخطار يتم الاستعانة بالقوات المسلحة للدولة، منوها إلى أن رجل الأمن على دراية بالمستحداثات الموجودة في الشارع.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى