محافظ الدقهلية: القيادة السياسية تضع التنمية الاقتصادية والاستثمار في مقدمة أولوياتها | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

محافظ الدقهلية: القيادة السياسية تضع التنمية الاقتصادية والاستثمار في مقدمة أولوياتها

أش أ / 2019-06-10 14:33:18 / محافظات
محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية

 أكد محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم أن القيادة السياسية تضع التنمية الاقتصادية والاستثمار بكافة أشكاله في مقدمة أولوياتها لما يمثله من ركن أساسي في تحقيق النهضة والتقدم.

وأضاف المحافظ خلال ندوة تحت عنوان "اشتغل فني" لمشروعات الشباب اليوم الاثنين بحضور الدكتورة شروق زيدان مدير برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والمحاسب سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة.

أن الدقهلية تعد مركزا تجاريا مهما بحكم موقعها الجغرافي المتميز بين محافظات الدلتا ووجود عدد من المناطق الصناعية بها في جمصه والعصافرة وميت غمر وغيرها من المدن التي تفتح آفاق واسعة للتعليم الفني ومخرجاته.

كما وقع محافظ الدقهلية، على هامش الندوة، بروتوكول تعاون مع مبادرة "اشتغل فني"، وأكد أن المحافظة تدعم كل الشباب لإقامة مشروعاتهم الخاصة.

وأوضح شاروبيم أن الدقهلية لديها فرص استثمار هائلة وأنها تشغل مكانة متميزة بين المحافظات في منح القروض وخلق فرص عمل جديدة؛ إذ تم صرف 889 مليون جنيه قروض من إدارة مشروعك لعدد 9904 مشروعات، فضلا عن القروض التي يوفرها جهاز تشغيل شباب الخريجين حتى 30 ألف جنيه بدون فوائد.

من جانبها، قالت الدكتورة شروق زيدان: "نعمل على خلق المناخ المطلوب لتعزيز التعليم والتدريب الفني وتطوير الهيكل والأداء ليواكب المتطلبات الاجتماعية والاقتصادية وخاصة توفير فرص عمل مناسبة للشباب، وربط مهارات خريجي التعليم الفني باحتياجات السوق ومساعدة القطاع الخاص والمؤسسات الصناعية على إيجاد العمالة المدربة والمؤهلة".


اضف تعليقك

لأعلى