محافظ الدقهلية: القيادة السياسية تضع التنمية الاقتصادية والاستثمار في مقدمة أولوياتها | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

محافظ الدقهلية: القيادة السياسية تضع التنمية الاقتصادية والاستثمار في مقدمة أولوياتها

أش أ / 2019-06-10 14:33:18 / محافظات
محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية

 أكد محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم أن القيادة السياسية تضع التنمية الاقتصادية والاستثمار بكافة أشكاله في مقدمة أولوياتها لما يمثله من ركن أساسي في تحقيق النهضة والتقدم.

وأضاف المحافظ خلال ندوة تحت عنوان "اشتغل فني" لمشروعات الشباب اليوم الاثنين بحضور الدكتورة شروق زيدان مدير برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والمحاسب سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة.

أن الدقهلية تعد مركزا تجاريا مهما بحكم موقعها الجغرافي المتميز بين محافظات الدلتا ووجود عدد من المناطق الصناعية بها في جمصه والعصافرة وميت غمر وغيرها من المدن التي تفتح آفاق واسعة للتعليم الفني ومخرجاته.

كما وقع محافظ الدقهلية، على هامش الندوة، بروتوكول تعاون مع مبادرة "اشتغل فني"، وأكد أن المحافظة تدعم كل الشباب لإقامة مشروعاتهم الخاصة.

وأوضح شاروبيم أن الدقهلية لديها فرص استثمار هائلة وأنها تشغل مكانة متميزة بين المحافظات في منح القروض وخلق فرص عمل جديدة؛ إذ تم صرف 889 مليون جنيه قروض من إدارة مشروعك لعدد 9904 مشروعات، فضلا عن القروض التي يوفرها جهاز تشغيل شباب الخريجين حتى 30 ألف جنيه بدون فوائد.

من جانبها، قالت الدكتورة شروق زيدان: "نعمل على خلق المناخ المطلوب لتعزيز التعليم والتدريب الفني وتطوير الهيكل والأداء ليواكب المتطلبات الاجتماعية والاقتصادية وخاصة توفير فرص عمل مناسبة للشباب، وربط مهارات خريجي التعليم الفني باحتياجات السوق ومساعدة القطاع الخاص والمؤسسات الصناعية على إيجاد العمالة المدربة والمؤهلة".


اضف تعليقك

لأعلى