محافظ الدقهلية: القيادة السياسية تضع التنمية الاقتصادية والاستثمار في مقدمة أولوياتها | الصباح
يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7     أحمد عز على البساط السحري في "علاء الدين" (صور)     elsaba7     وزارة الداخلية : القضاء على بؤرة ارهابية قبل تنفيذ مخطط لعمليات ارهابية ضد القوات المسلحة والشرطة     elsaba7     رئيس الوزراء يصدر قرارا بتعيين أشرف زكي رئيسا لأكاديمية الفنون     elsaba7     الداخلية تغلق 100 معبر غير قانوني على السكة الحديد     elsaba7     رئيس جامعة سوهاج يتابع التطوير بقسمي كلي الأطفال وجراحة القلب بالمستشفي الجامعي     elsaba7     وزير النقل: نجهز كارت تذكرة موحد لاستقلال المترو والمونوريل والقطار المكهرب     elsaba7     وزير النقل يستقبل جرارات السكة الحديد الجديدة الأمريكية بميناء الإسكندرية     elsaba7     بلومبرج: الإصلاح الاقتصادي في مصر نجح في تعزيز ثقة المستثمرين     elsaba7    

محافظ الدقهلية: القيادة السياسية تضع التنمية الاقتصادية والاستثمار في مقدمة أولوياتها

أش أ / 2019-06-10 14:33:18 / محافظات
محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية

 أكد محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم أن القيادة السياسية تضع التنمية الاقتصادية والاستثمار بكافة أشكاله في مقدمة أولوياتها لما يمثله من ركن أساسي في تحقيق النهضة والتقدم.

وأضاف المحافظ خلال ندوة تحت عنوان "اشتغل فني" لمشروعات الشباب اليوم الاثنين بحضور الدكتورة شروق زيدان مدير برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والمحاسب سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة.

أن الدقهلية تعد مركزا تجاريا مهما بحكم موقعها الجغرافي المتميز بين محافظات الدلتا ووجود عدد من المناطق الصناعية بها في جمصه والعصافرة وميت غمر وغيرها من المدن التي تفتح آفاق واسعة للتعليم الفني ومخرجاته.

كما وقع محافظ الدقهلية، على هامش الندوة، بروتوكول تعاون مع مبادرة "اشتغل فني"، وأكد أن المحافظة تدعم كل الشباب لإقامة مشروعاتهم الخاصة.

وأوضح شاروبيم أن الدقهلية لديها فرص استثمار هائلة وأنها تشغل مكانة متميزة بين المحافظات في منح القروض وخلق فرص عمل جديدة؛ إذ تم صرف 889 مليون جنيه قروض من إدارة مشروعك لعدد 9904 مشروعات، فضلا عن القروض التي يوفرها جهاز تشغيل شباب الخريجين حتى 30 ألف جنيه بدون فوائد.

من جانبها، قالت الدكتورة شروق زيدان: "نعمل على خلق المناخ المطلوب لتعزيز التعليم والتدريب الفني وتطوير الهيكل والأداء ليواكب المتطلبات الاجتماعية والاقتصادية وخاصة توفير فرص عمل مناسبة للشباب، وربط مهارات خريجي التعليم الفني باحتياجات السوق ومساعدة القطاع الخاص والمؤسسات الصناعية على إيجاد العمالة المدربة والمؤهلة".


اضف تعليقك

لأعلى