النويشى: اقامة مدينة متكاملة بالمثلث الذهبى بالقرب من واحة ميدوم | الصباح
أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7     عميد "الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها: نثمن جهود الدولة في التحول الرقمي بمختلف المجالات حريصون     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7    

النويشى: اقامة مدينة متكاملة بالمثلث الذهبى بالقرب من واحة ميدوم

بسمة محمد / 2019-06-10 14:01:06 / محافظات
النائب بدوى النويشي

النائب بدوى النويشي

أعلن النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن البدء فى إجراءات إقامة مدينة متكاملة تشمل مناطق سكنية وسياحية وثقافية وتعليمية على مساحة 2124 فدان بمنطقة المثلث الذهبى بالقرب من واحة ميدوم ، بمركز الواسطى ، بجهود من المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف.

وتابع النويشى، أن هذه المنطقة تمثل نقطة تلاق لثلاث محافظات وهى الجيزة والفيوم وبنى سويف للإستفادة من الثروات والكنوز الأثرية فى وضع المحافظة على الخريطة السياحية العالمية بما يتناسب مع مقوماتها الفريدة خاصة أنها تتميز بقربها من الجيزة والقاهرة ومحافظات شمال ووسط الصعيد ، وهو ما يمنحها ميزات نسبية لا تتوافر لكثير من المحافظات.

جاء ذلك خلال لقاء النائب بدوى النويشى مع المستشار هانى عبدالجابر ، حيث صرح المحافظ للنويشى أنه سيتم إقامة مدينة متكاملة بمنطقة المثلث الذهبى بالقرب من واحة ميدوم ، بمركز الواسطى ، وذلك بعد أن كانت مخصصة من قبل للتنمية السياحية.

كما يتقدم النائب بدوى النويشى بخالص الشكر والتقدير إلى المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف ، على جهوده فى النهوض بمحافظة بنى سويف وتعاونه المثمر من أجل خدمة المواطن السويفى.

 


اضف تعليقك

لأعلى