محافظ الإسكندرية يوجه لجنة أراضي أملاك الدولة بالإسراع في إنهاء إجراءات التقنين | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

محافظ الإسكندرية يوجه لجنة أراضي أملاك الدولة بالإسراع في إنهاء إجراءات التقنين

أش أ / 2019-06-10 14:01:56 / محافظات
محافظ الاسكندرية

محافظ الاسكندرية

 وجه محافظ الإسكندرية عبد العزيز قنصوة كافة الجهات التنفيذية المعنية بملف تقنين أوضاع المتعدين على أراضي أملاك الدولة بجميع أحياء المحافظة بضرورة الإسراع في إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتقنين أوضاع واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة ممن تقدموا بطلبات لتوفيق أوضاعهم. 

وأشار المحافظ في بيان للمحافظة اليوم الاثنين إلى أن تلك الخطوات تؤكد أن تقنين أراضي الدولة من أهم الملفات التي تولي المحافظة لها اهتماما بالغا، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية التي تنفذها الحكومة للحفاظ على أراضي الدولة واسترداد حقوق الشعب.

وفي ذات السياق، عقد المحافظ اجتماعا ضم لجنة تقنين أراضي أملاك الدولة لمتابعة آخر المستجدات بملف التقنين، كما تم استعراض إجمالي الأراضي التي تقدم أصحابها بطلبات التقنين وكافة الطلبات التي تم الموافقة على فحصها، فضلا عن متابعة أوضاع الأراضي، والتي تشمل التي تم الموافقة على معاينتها أو إبرام عقودها وسدد أصحابها نسبة 25% من مقابل التقنين وفقا للقانون حفاظا على ممتلكاتهم.


اضف تعليقك

لأعلى