محافظ الإسكندرية يوجه لجنة أراضي أملاك الدولة بالإسراع في إنهاء إجراءات التقنين | الصباح
رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "محرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7     خارج نطاق الخدمة.. إليسا تعتذر عن مشاركتها في موسم "ذا فويس" لهذا السبب     elsaba7     ضبط أسلحة وصاروخ يستخدمه الجيش القطري بيد جماعات يمينية متطرفة     elsaba7     هل سترتفع درجات الحرارة لـ 44 درجة مئوية غدا الأربعاء؟.. هيئة الأرصاد تُجيب     elsaba7     رئيس الاتحاد المصري سابقًا: لو كنت موجود حاليًا كان تم تعيين حسن شحاته مديرًا فنيا للمنتخب دون تفكير     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7    

محافظ الإسكندرية يوجه لجنة أراضي أملاك الدولة بالإسراع في إنهاء إجراءات التقنين

أش أ / 2019-06-10 14:01:56 / محافظات
محافظ الاسكندرية

محافظ الاسكندرية

 وجه محافظ الإسكندرية عبد العزيز قنصوة كافة الجهات التنفيذية المعنية بملف تقنين أوضاع المتعدين على أراضي أملاك الدولة بجميع أحياء المحافظة بضرورة الإسراع في إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتقنين أوضاع واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة ممن تقدموا بطلبات لتوفيق أوضاعهم. 

وأشار المحافظ في بيان للمحافظة اليوم الاثنين إلى أن تلك الخطوات تؤكد أن تقنين أراضي الدولة من أهم الملفات التي تولي المحافظة لها اهتماما بالغا، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية التي تنفذها الحكومة للحفاظ على أراضي الدولة واسترداد حقوق الشعب.

وفي ذات السياق، عقد المحافظ اجتماعا ضم لجنة تقنين أراضي أملاك الدولة لمتابعة آخر المستجدات بملف التقنين، كما تم استعراض إجمالي الأراضي التي تقدم أصحابها بطلبات التقنين وكافة الطلبات التي تم الموافقة على فحصها، فضلا عن متابعة أوضاع الأراضي، والتي تشمل التي تم الموافقة على معاينتها أو إبرام عقودها وسدد أصحابها نسبة 25% من مقابل التقنين وفقا للقانون حفاظا على ممتلكاتهم.


اضف تعليقك

لأعلى