مصر المقاصة: تعاقدنا مع "ميدو" من أجل حصد الألقاب المحلية والأفريقية | الصباح
مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7     أحمد موسى: «حسن نصر الله وراء أزمة الطائفية في لبنان».. فيديو     elsaba7    

مصر المقاصة: تعاقدنا مع "ميدو" من أجل حصد الألقاب المحلية والأفريقية

أش أ / 2019-06-10 13:38:15 / رياضة
مصر المقاصة

مصر المقاصة

 أعلن مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة برئاسة محمد عبد السلام، تشكيل الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام "ميدو".

وكان مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة أعلن تعاقده مع أحمد حسام "ميدو" لمدة موسمين، لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفا لطلعت يوسف، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وقال محمد عبد السلام خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الجهاز الفني الجديد اليوم الإثنين إن هدف ناديه من التعاقد مع ميدو، هو التتويج بالبطولات وحصد الألقاب المحلية والإفريقية، مشيرا إلى أن مصر للمقاصة يسعى للتأهل لكأس العالم للأندية تحت قيادة ميدو.

ويضم الجهاز الفني المعاون لميدو، كلا من عادل مصطفي في منصب المدرب العام، وجمال عمر مدربا، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمى، ومحمد عويس في منصب المحلل الفني، ووليد هويدي مديرا للكرة، وسيد متولي مديرا لشئون اللاعبين، ومحمود معوض وخالد شيتة إداريين.

من جهته، أعرب أحمد حسام عن سعادته البالغة بتولي تدريب الفريق الفيومي، مؤكدا أنه سيسعى بقوة لتحقيق طموحاته مع الفريق، وأولها المنافسة على لقب كأس مصر.

وأكد ميدو أن فريق مصر للمقاصة يضم مجموعة مميزة من اللاعبين التي تساعده على تحقيق هدفه بالفوز ببطولة كأس مصر، وكذلك المنافسة على لقب بطولة الدوري في الموسم المقبل.

 


اضف تعليقك

لأعلى