السيطرة على حريق سيارة أمام محكمة بنها | الصباح
الطلاق يعرقل قانون الأحوال الشخصية للأقباط     elsaba7     «الصباح» قضت يومًا معهم..حكايات الأحلام المؤجلة للشباب فى دور رعاية الأيتام     elsaba7     أحمد موسى مشيدا بوزير التعليم: النظام الجديد يقضي على الفساد ويغير فكر الطالب (فيديو)     elsaba7     المصرف المتحد يطلق حملة لزيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية     elsaba7     خلال أيام.. إجراء تحليل المخدرات للقيادات الوظيفية بالجهاز الإدارى     elsaba7     دعاية مبكرة لانتخابات «الشيوخ» تجتاح المحافظات     elsaba7     264 مليون طفل حول العالم خارج نطاق التعليم وانخفاض معدلات التسرب بالشرق الأوسط (فيديو)     elsaba7     جهاز الخدمة الوطنية يتولى ملف أراضى طرح النهر     elsaba7     قريبًا.. نقص وحدات الرعاية المركزة على مكتب «مدبولى »     elsaba7     «شجّرها».. حملة مصرية لتحويل الصحراء إلى مساحات خضراء (فيديو)     elsaba7     الأنشطة المدرسية تثير غضب أولياء الأمور والنواب.. و«سلومة»: نعمل على تطويرها     elsaba7     حرب «الزمالة والبورد» تهدد مستقبل آلاف الأطباء     elsaba7    

السيطرة على حريق سيارة أمام محكمة بنها

منى عيسوي / 2019-06-10 13:38:55 / حوادث
سيارات الحماية المدنية

سيارات الحماية المدنية

سيطر رجال الحماية المدنية والخدمات الأمنية، على حريق نشب في سيارة أمام محكمة بنها بمنطقة المنشية، وذلك أثناء مرورها بمحيط المحكمة، دون وقوع خسائر في الأرواح أو وجود إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وقال مصدر أمني أن لا يوجد صحة لما تردد على بعض وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن وجود انفجار وحريق في محكمة بنها، لافتا إلى أن الواقعة لا تعدو كونها احتراق سيارة أحد المواطنين أمام المحكمة.

 

وان قد تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد وائل نبيل رئيس مباحث محكمة بنها، بنشوب حريق في سيارة أحد المواطنين أثناء مرورها في الشارع امام مقر المحكمة بمنطقة المنشية ببنها، وانتقلت قوات الإطفاء، وتمكنت من السيطرة علي الحريق بمعاونة الخدمات الأمنية بالمحكمة.

 

كشفت التحريات أن الحريق شب بسبب ماس كهربائي في السيارة، حيث اشتعلت النيران في السيارة أثناء مرور قائدها امام المحكمة، وجري السيطرة علي الموقف دون خسائر في الأرواح، ولم يؤثر الحادث علي انتظام العمل بالمحكمة، والمنطقة المحيطة.


اضف تعليقك

لأعلى