غرق شابين مصريين في نهر الفولجا بمدينة أوليانوفسك الروسية | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

غرق شابين مصريين في نهر الفولجا بمدينة أوليانوفسك الروسية

أش أ / 2019-06-10 11:42:55 / الصباح Extra
غرق

غرق

ذكر المكتب الصحفي لبلدية مدينة أوليانوفسك الروسية اليوم الإثنين، أن شابين مصريين غرقا في نهر الفولجا.

ونقلت وكالة أنباء (سبوتنيك) عن بيان للمكتب الصحفي، أن هذين المواطنين المصريين، هما من مواليد عامي 1997 و1998، وقد وصلا إلى أوليانوفسك للالتحاق بإحدى الجامعات، وإنه خلال عمليات البحث والإنقاذ الأولية لم يتم العثور على الضحايا، ولكن بعد ذلك عثر الغواصون على الجثتين ونقلوهما إلى الشاطىء وسلموهما إلى المحققين. 

وأضاف إن أحد شهود العيان ذكر أن شابين سقطا في الماء من على يسار مدخل الجسر الإمبراطوري بالقرب من المرفأ، حيث تحظر السباحة.

وبحسب المكتب الصحفي لمدينة أوليانوفسك، كان هناك ستة شبان يقومون برحلة بالقرب من المرفأ، حيث سقط اثنان منهم في السد الخرساني وانزلقا في الماء واختفيا على الفور في نهر الفولجا.


اضف تعليقك

لأعلى