مقتل 12 قياديا بشبكة "حقاني" في عملية أمنية بأفغانستان | الصباح
في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7     في ذكرى تدمير "إيلات" قائد القوات البحرية: إحدى أعظم الانتصارات     elsaba7     حركة تغييرات داخل أجهزة المدن الجديدة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7    

مقتل 12 قياديا بشبكة "حقاني" في عملية أمنية بأفغانستان

شرق افغانستان

شرق افغانستان

 أعلنت المديرية الوطنية للأمن في أفغانستان اليوم الاثنين مقتل 12 قياديا بشبكة "حقاني" المسلحة في عملية لقوات الأمن بإقليم "خوست " .

وذكرت قناة "طلوع" الأفغانية أن عنصرا آخرا بالشبكة أصيب في العملية ، فيما تم القبض على ثلاثة آخرين ومصادرة كميات من الأسلحة والذخائر.

وأوضحت السلطات أن القادة الذين تم قتلهم خلال العملية الأمنية تورطوا في أنشطة إرهابية ومدمرة في الإقليم .

يشار إلى أن شبكة "حقاني" تعد مساعدا لحركة "طالبان" وتنشط بشكل واسع في أقاليم "خوست" و"بكتيا" و"بكتيكا" الواقعة بشرق أفغانستان.


اضف تعليقك

لأعلى