المتحدث باسم الكهرباء: 2.4 مليون طلب على العدادات الكودية.. ونمد المقايسات حتى نهاية يونيو | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

المتحدث باسم الكهرباء: 2.4 مليون طلب على العدادات الكودية.. ونمد المقايسات حتى نهاية يونيو

ارشيفية

ارشيفية

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن العدادات الكودية يتم تركيبها فقط للمباني المخالفة وبعض المناطق العشوائية الغير مرخص فيها بالبناء، ويرجع سبب تسميتها إلى تسجيلها برقم كودي وليس باسم الشخص المُقيم بالعقار، والتقديم عليها كان متاح حتى 30 يونيو لعام 2018.

وأضاف حمزة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة TeN، أن مجلس الوزراء لم يوافق على مد فترة التقدم بالطلبات، ووصل عدد المتقدمين إلى 2.4 مليون طلب.

وأوضح حمزة في مداخلته مع الإعلامي حسام الدين حسين، أن مجلس الوزراء مد الفترة المُتاحة لاستكمال الإجراءات وعمل المقايسات حتى نهاية يونيو الحالي، مؤكدًا أن المجلس سيضع الآليات الخاصة بالتقدم على العدادات الكودية بعد التصالح.

 


اضف تعليقك

لأعلى