التموين: زيادة دعم بعض الأسر وإضافة 6 ملايين مولود لمنظومة التموين في يوليو | الصباح
طبيبة أسنان تقوم بحملات توعوية للأطفال بالمجان     elsaba7     أرملة الابنودى: وزير التعليم وعدنى بتدريس حكاياته بالمدارس.. و "قبل النهارده" كانت مهر زواجنا     elsaba7     "وكالة الفضاء المصرية" تكشف تفاصيل إطلاق أول قمر تعليمي مصري     elsaba7     أريج التركي: تكريمي في مهرجان " أخر موضة " شرف وفخر لي     elsaba7     وزيرة الهجرة تعلق على "سجادة المعدية".. وتشيد بكرم وضيافة أهل الغربية وتؤكد: قررت الذهاب للقري وليس لمكتب     elsaba7     هانى شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربى المهرجان ستتعرض لعقوبة     elsaba7     هانى شاكر: محمد رمضان يحمل تصريح للغناء.. وعمر كمال لحن إحدى أغنياتي     elsaba7     بلا رجعة".. هانى شاكر يتوعد مطربى المهرجان: "بيقولوا خمرة وحشيش" وشاكوش ليس عضوًا بالنقابة     elsaba7     عمو فهد يطرح "عمو" ويثير الجدل بسبب كلماتها     elsaba7     "شكاوى الوزراء": تلقينا 1.3 مليون شكوى منذ يوليو 2017 حتى الآن     elsaba7     جامعة السادات توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية للطلبه     elsaba7     تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل     elsaba7    

التموين: زيادة دعم بعض الأسر وإضافة 6 ملايين مولود لمنظومة التموين في يوليو

وزير التموين

وزير التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن زيادة قيمة الدعم الموجه لبعض الفئات أصحاب الأولوية في خطة الوزارة لإعادة هيكلة منظومة الدعم واستهداف المستحقين الحقيقيين والأكثر احتياجا.

 

وكشفت الوزارة عن زيادة قيمة دعم بعض الأسر الأكثر احتياجا أول يوليو المقبل بالتزامن مع بداية العام المالي الجديد، حيث إنه من المنتظر إضافة حوالي 6 ملايين مولود خلال الفترة بين ٢٠٠٦ إلى ٢٠١٥ لبعض أصحاب المعاشات وتكافل وكرامة والأرامل والذين لا يتجاوز دخلهم الشهري عن ٢٠٠٠ جنيه والعاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال أو الخاص الذين لم يتجاوز دخلهم الشهري ٢٥٠٠ جنيه، إضافة إلى ذوي الاحتياجات والقصر والعمالة المؤقتة وأصحاب الأمراض المزمنة والمرأة المعيلة سيتم إدخالهم المنظومة الجديدة للتموين.

 

وطالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية هذه الفئات في وقت سابق سرعة التوجه إلى المكاتب التابعة خلال الفترة من أغسطس إلى نوفمبر ٢٠١٨ لتسجيل أولادهم مواليد ٢٠٠٦ إلى ٢٠١٥ لإضافتهم على بطاقة التموين وزيادة قيمة الدعم المخصص للأسرة التي تنطبق عليها الشروط.


اضف تعليقك

لأعلى