إعلامي: مصر تشهد مكافحة حقيقية للفساد لم تحدث منذ 60 عامًا (فيديو) | الصباح
التأخيرات المتوقعة على خطوط السكة الحديد     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 25 درجة     elsaba7     رغم اجتيازه الإختبارات وصدور قرار رسمي بالتعيين .. وزيرة الصحة ترفض اعتماد الدكتور حلمي عبدالرحمن مديراً تنفيذيا للرعاية الصحية     elsaba7     "برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7    

إعلامي: مصر تشهد مكافحة حقيقية للفساد لم تحدث منذ 60 عامًا (فيديو)

عادل نصار / 2019-06-09 21:34:36 / منوعات
رشوة

رشوة

قال خالد أبو بكر، إن المشروعات القومية من طرق ومدن الجديدة، بجانب تحسن الجنيه وانخفاض أسعار صرف الدولار، مع الزيادة فى أجور المعاشات، مؤشرات تؤكد أن بلدنا تسير فى الطريق الصحيح، وأن هناك واقع ملموس تعيشه مصر.


وأضاف خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"،: "الصورة كلها مش وردية، ومقلبناش سويسرا فى يوم وليلة، وفيه أخطاء، لكن الدولة تعمل على حلها وماشيين صح، ومفيش سرقة فى البلد، ودى أهم حاجة، وما تشهد مصر من مكافحة فساد حقيقى هذه الأيام لم تراه من 60 عامًا ماضية".

وواصل: "أتحدث هنا عن رأس الدولة.. كان فيه فساد فى عهد عبد الناصر وكذلك عهد السادات ومبارك، والآن أتحدى أن يتحدث أحد بكلمة واحدة عن طهارة اليد فى رئاسة الجمهورية أو الوزراء أو رؤساء الهيئات.. فنحن نسير بإجراءات صحيحة".

وأشاد خالد أبو بكر، بالمركز الإعلامى لمجلس الوزراء فى رصده للتغيير الموجود فى تعامل الإعلام الأجنبى مع الاقتصاد المصرى خلال الـ 6 سنوات الماضية، قائلًا : "أعجبنى منهجية وموضوعية النقاش، وأتمنى أن يكون هذا الرصد بعدة لغات ويتم نقله للخارج عبر الهيئة العامة للاستعلامات".


اضف تعليقك

لأعلى