إعلامي: مصر تشهد مكافحة حقيقية للفساد لم تحدث منذ 60 عامًا (فيديو) | الصباح
8 سنوات لم يحقق فيهم إنجازا .. هل يتولي حسن شحاته تدريب المنتخب ويحقق ما يتمناه الجمهور؟     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7     أحالة ٣٤ طبيب و١٥ أدارى للتحقيق بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     بالفيديو.. الشورى البحريني: النظام القطري ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج     elsaba7     قراصنة يحتجزون 10 بحارة أتراك في الساحل النيجيري     elsaba7     رئيس حى ثان المحلة يتفقد أعمال ترميم مدرسة طلعت حرب     elsaba7     رغم عدم انتهاء التصوير.. هل يلحق تامر حسني بسباق عيد الأضحى ؟     elsaba7     السفير الأمريكي في اليابان يقدم استقالته     elsaba7     "أفارق"لنبيل شعيل ميني ألبوم رقمي جديد من إصدارات روتانا     elsaba7     شاهد.. خرائط جوجل تساهم في تفاقم مرض الزهايمر.. إليك التفاصيل     elsaba7     البنك الدولى:سيستمر العمل مع وزارة الاستثمار من أجل تعزيز الشراكة مع مصر     elsaba7     للمرة الثانية علي التوالي .. "الملك لير" يرفع شعار " كامل العدد" فور طرح التذاكر بجدة     elsaba7    

إعلامي: مصر تشهد مكافحة حقيقية للفساد لم تحدث منذ 60 عامًا (فيديو)

عادل نصار / 2019-06-09 21:34:36 / منوعات
رشوة

رشوة

قال خالد أبو بكر، إن المشروعات القومية من طرق ومدن الجديدة، بجانب تحسن الجنيه وانخفاض أسعار صرف الدولار، مع الزيادة فى أجور المعاشات، مؤشرات تؤكد أن بلدنا تسير فى الطريق الصحيح، وأن هناك واقع ملموس تعيشه مصر.


وأضاف خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"،: "الصورة كلها مش وردية، ومقلبناش سويسرا فى يوم وليلة، وفيه أخطاء، لكن الدولة تعمل على حلها وماشيين صح، ومفيش سرقة فى البلد، ودى أهم حاجة، وما تشهد مصر من مكافحة فساد حقيقى هذه الأيام لم تراه من 60 عامًا ماضية".

وواصل: "أتحدث هنا عن رأس الدولة.. كان فيه فساد فى عهد عبد الناصر وكذلك عهد السادات ومبارك، والآن أتحدى أن يتحدث أحد بكلمة واحدة عن طهارة اليد فى رئاسة الجمهورية أو الوزراء أو رؤساء الهيئات.. فنحن نسير بإجراءات صحيحة".

وأشاد خالد أبو بكر، بالمركز الإعلامى لمجلس الوزراء فى رصده للتغيير الموجود فى تعامل الإعلام الأجنبى مع الاقتصاد المصرى خلال الـ 6 سنوات الماضية، قائلًا : "أعجبنى منهجية وموضوعية النقاش، وأتمنى أن يكون هذا الرصد بعدة لغات ويتم نقله للخارج عبر الهيئة العامة للاستعلامات".


اضف تعليقك

لأعلى