روتانا تتسيد المشهد في ليلة عيد استثنائية جمعت "الزغبي" و"الحلاني" و"نجوى كرم" | الصباح
سقوط أمطار اليوم على جنوب سيناء وخليج السويس     elsaba7     256 ألف عملية جراحية عاجلة أجرتها مبادرة الرئيس لـ"قوائم الانتظار"     elsaba7     عقار كرموز القديم يقتل شاب ويصيب شخصين بعد انهياره بالإسكندرية     elsaba7     بمناسبة عيد النسور.. متحف القوات الجوية يفتح أبوابه مجانا للمواطنين     elsaba7     صور.. حريق بكنيسة مارجرجس في حلوان ورئيس الحي يكشف سببه     elsaba7     طقس اليوم.. انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7    

روتانا تتسيد المشهد في ليلة عيد استثنائية جمعت "الزغبي" و"الحلاني" و"نجوى كرم"

أحمد حسن / 2019-06-09 19:46:36 / فن
حفلات روتانا

حفلات روتانا

في حفل وصف بـ"الحدث"، جمعت فيه هرم شركات الانتاج الفني "روتانا للصوتيات والمرئيات" ولأول مرة معا، الفنانون:" النجمة الذهبية" نوال الزغبي، و"فارس الغناء" عاصي الحلاني"، و"شمس الأغنية" نجوى كرم، عاشت العاصمة اللبنانية بيروت تحت مسمى "هاشتاغ" (#حفلات_عيد_بيروت) ليلة غناء وعشاء ساهرة، استثنائية، ضخمة لا تنسى، اتسمت أجوائها بالطرب والفرح والرقص والحياة، برهنت على تسّيد "روتانا" ونجومها المشهد الغنائي والجماهيري لهذا الصيف في "ست الدنيا" بيروت. وكان ملفتا للنظر معادلة الحب والصداقة التي تسيدت المشهد بين المطربين الثلاثة (نوال وعاصي ونجوى)، وهو ما نجحت "روتانا" دوما في صنعه خلال حفلاتها بين نجومها المنتسبين إليها.

الحفل الذي أقيم في فندق "فينيسيا- بيروت"، بدأته أولا المطربة نوال الزغبي بلقاء أهل الاعلام وتبادل تهاني العيد في الكواليس والتقاط الصور التذكارية، تلاها صعودها المسرح وتقديم أغاني اسطوانتها الأخيرة "كده باي" من انتاج "روتانا" للعام 2019، هذا بالاضافة لعدد من روائع نوال على مر مشوارها الفني الحافل بالنجاحات.

اما عاصي الحلاني، فأستهل الفقرة الثانية في الحفل بكلمة لأهل الاعلام داخل الكواليس، جاء فيها :" بدّي قول لشركة روتانا والصديق والأخ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا، ألف مبروك نجاحكم ونجاح الاعمال والحفلات الفنية التي قدمتوها خلال فترة العيد، وان شاء دوما ايدينا بايديكم نصنع الاشياء الأحلى والأجمل في المستقبل". والهب عاصي السهرة خلال فقرته بأغانيه التي اتسمت بأجواء الدبكة اللبنانية التي أشتهر بها وتعد ملعبه،ولم تغب عنها أغانية القديمة المحببة، التي زينها بجديده "اضحكي تيفتح ورد..ورد من لون خدودك.. نور الشمس مش للأرض.. نوره تيدفي خدودك" والتي بناء عليها طالب الجمهور عند تقديمها لهم بـ"الضحك" والتفاؤل للمستقبل أجمل، وهذه الاغنية هي أحدث اعمال "أبو الوليد" من اسطوانته المعتزم اصدارها قريبا من انتاج روتانا، وكشف لاهل الاعلام ان روتانا ستبرمج موعد اطلاق اغاني الاسطوانة تباعا حسب الخطة الموضوعة لها، كما لم يخف عاصي رغبته في تقديم دويتو مع احدى نجمتي الحفل نوال او نجوى في حال خططت الشركة لذلك، علما ان نوال الزغبي أيضا كشفت في تصريحات خاصة داخل الكواليس، انها ستقترح على الاستاذ سالم الهندي فكرة انجاز "تريو" يجمعها مع نجوى عاصي، والبحث جديا عن النص والفكرة الجميلة لهكذا مشروع، لاسيما وان الثلاثة تجمعهم صداقة ومشوار فني يجمع الجمهور على محبته.

اما "مسك ختام" هذه السهرة البيروتية الرائعة، فجاءت بصوت المطربة نجوى كرم، التي استهلت فقرتها قبل صعودها المسرح برد على سؤال تم توجيهه اليها من جانب أهل الاعلام، جاء فيه: ماذا تقولين لروتانا التي أحيت ليالي العيد بكم من الحفلات المميزة في كل من المملكة العربية السعودية والكويت ولبنان؟، وتجيب نجوى :"روتانا لما بدّها تطلق ابناءها بحفلات عم تشوف حالها فيهم، بتقدر تطلقهم متل ما هي بدّها، لانه عارفه حالها شو بدّها، وفنانيها مدللين".وقد أطربت نجوى الحضور بمجموعة الاغاني التي قدمتها وبدأتها بـ"قمر العشاق"، تلاها :"يا بيي، خلييني شوفك، ملعون أبو العشق،ما في نوم، شو هالحلا، الليلة ليلتنا" وغيرها الكثير الجميل والمفعم بالعشق والحياة، خاتمة السهرة بأغنية "شو هاليلة"، لتبرهن وزملائها، انها فعلا كانت ليلة من العمر لن تنسى بشهادة من حضرها والصور المرافقة لها.

 

حفلات روتانا
حفلات روتانا
حفلات روتانا
حفلات روتانا
حفلات روتانا


اضف تعليقك

لأعلى