ابن الغربية الأول فى مسابقة القرآن الكريم : تكريمى من رئيس الجمهورية مسئولية | الصباح
8 سنوات لم يحقق فيهم إنجازا .. هل يتولي حسن شحاته تدريب المنتخب ويحقق ما يتمناه الجمهور؟     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7     أحالة ٣٤ طبيب و١٥ أدارى للتحقيق بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     بالفيديو.. الشورى البحريني: النظام القطري ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج     elsaba7     قراصنة يحتجزون 10 بحارة أتراك في الساحل النيجيري     elsaba7     رئيس حى ثان المحلة يتفقد أعمال ترميم مدرسة طلعت حرب     elsaba7     رغم عدم انتهاء التصوير.. هل يلحق تامر حسني بسباق عيد الأضحى ؟     elsaba7     السفير الأمريكي في اليابان يقدم استقالته     elsaba7     "أفارق"لنبيل شعيل ميني ألبوم رقمي جديد من إصدارات روتانا     elsaba7     شاهد.. خرائط جوجل تساهم في تفاقم مرض الزهايمر.. إليك التفاصيل     elsaba7     البنك الدولى:سيستمر العمل مع وزارة الاستثمار من أجل تعزيز الشراكة مع مصر     elsaba7     للمرة الثانية علي التوالي .. "الملك لير" يرفع شعار " كامل العدد" فور طرح التذاكر بجدة     elsaba7    

ابن الغربية الأول فى مسابقة القرآن الكريم : تكريمى من رئيس الجمهورية مسئولية

/ 2019-06-09 19:37:19 / محافظات
صورة دكتور رأفت عبد الستار أثناء تكريمة من رئيس الجمهورية

صورة دكتور رأفت عبد الستار أثناء تكريمة من رئيس الجمهورية

سادت حالة من الفرحة العارمة بين أهالى قرية ميت عساس بمركز سمنود عقب الإعلان عن حصول نجلهم الدكتور رأفت عبد الستار مدرس مساعد بكلية أصول الدين والدعوة بجامعة الأزهر الشريف على المركز الأول فى المسابقة العالمية السادسة والعشرين للقرآن الكريم «دورة الشيخ الحصرى» من بين ٦٠٠ متسابق من جميع أنحاء العالم وتكريمه من رئيس الجمهورية فى احتفالية ليلة القدر.

وقال «عبد الستار» ، تقدمت للمسابقة عن طريق موقع وزارة الأوقاف وتم أختيارى ضمن ٢٤ متسابقا للأختبار بالقاهرة وأجريت تصفية أخرى لجميع المتسابقين واختيارى ممثل لمصر فى المسابقة بين ٥٥ دولة على مستوى العالم وحصلت على المركز الأول فى حفظ وتجويد وتفسير وفهم مقاصد القرأن الكريم بالفرع الاول .

وأضاف ل «الصباح» ، كنت متوقع حصولى على هذا المركز بفضل أجتهادى وقراءتى لكتب كثيرة عن التفاسير منها " مقاصد القرآن الكريم للكاتب محمد الصالح الصديق ، تشريع الأحكام للكاتب عبد الكريم حامدى ، مقاصد القرأن الكريم الباحثة حنان اللحام ، القرأن معانى وكلمات للشيخ حسنين مخلوق ، تفسير المنتخب ، تفسير أبن كثير " بالأضافة إلى مراجعة يومية لقراءة القرأن الكريم

وأكد ، «عبد الستار» فخور وسعيد بهذا المركز خاصة بعد تكريمى من الرئيس عبد الفتاح السيسي فى أحتفالية ليلة القدر ضمن ٩ متسابقين آخرين فى فروع أخرى لأنى مثلت قريتى ميت عساس وبلدى مصر خير تمثيل وهذا يعنى أنها مسئولية تقع على عاتقى بأن أحافظ على التمييز وأستمرار التفوق .

ووجه رسالة لبعض الأشخاص الذين يستخدمون الدين فى أغراض غير صحيحة قائلا : أتقوا الله فى الإسلام فأنكم تضروه من حيث أردتم نفعه .

كما أوصى الشباب صغير السن : احرصوا على رضاء الله سبحانه وتعالى ورضاء الوالدين ثم الاجتهاد والتمسك بالقرأن الكريم ..


اضف تعليقك

لأعلى