محافظ قنا: توريد أكثر من 168 ألف طن قمح للشون والصوامع حتى الآن | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

محافظ قنا: توريد أكثر من 168 ألف طن قمح للشون والصوامع حتى الآن

ا ش ا / 2019-06-09 18:24:39 / محافظات
محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان

قال محافظ قنا عبد الحميد الهجان، إنه تم توريد 168 ألفا و768 طن قمح حتى اليوم /الأحد/ بنسبة 89% من المستهدف توريده هذا الموسم والذي يصل إلى 190 ألف طن، لافتا إلى أن الكميات الموردة حتى الآن تخطت ما تم توريده العام الماضي ومن المتوقع تحقيق المستهدف قبل انتهاء الموسم في 15 يوليو المقبل.

وأضاف الهجان - في تصريح اليوم /الأحد/ - أنه تم استئناف أعمال توريد القمح للشون والصوامع داخل دائرة المحافظة بعد توقفها بمناسبة إجازة عيد الفطر المبارك بناء على قرار وزير التموين والتجارة الداخلية.

وأشار المحافظ إلى جهود وزارة الزراعة نحو تطوير زراعة القمح ولما لها من دور كبير في زيادة إنتاجية الفدان، ومن ثم زيادة الكميات الموردة هذا العام وهو ما يؤكد سعي الدولة نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي من القمح سواء من خلال استصلاح أراضي جديدة أو من خلال زراعة سلالات جديدة تتميز بمقاومة التغيرات المناخية وتحقق إنتاجية عالية للفدان.


اضف تعليقك

لأعلى