كور ستار| بث مباشر لمباراة البرتغال وهولندا |يلا شوت | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

كور ستار| بث مباشر لمباراة البرتغال وهولندا |يلا شوت

عادل نصار / 2019-06-09 21:23:18 / رياضة
البرتغال وهولندا

البرتغال وهولندا

يقدم موقع «الصباح»، بث مباشر لمباراة البرتغال وهولندا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

البث المباشر لمباراة البرتغال وهولندا في نهائي دوري الأمم الأوروبية اليوم الأحد 9-6-2019 إنطلاقاً من الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

 مباراة البرتغال وهولندا ستكون منقولة حصرياً على beIN SPORTS HD 1 بتعليق الزميل عصام الشوالي

ويبدأ الاستديو الخاص بالمباراة الساعة 8 مساءً يتخلله إحاطة كاملة بكيفية وصول هولندا والبرتغال إلى نهائي هذه البطولة المستحدثة، وتقارير خاصة من قلب الحدث في البرتغال.

مشاهدة مباراة البرتغال وهولندا في بث مباشر وعبر الإنترنت

بث مباشر HD مباراة البرتغال  وهولندا مشاهدة مباراة البرتغال  وهولندا bein sport

 

ويخوض المنتخب البرتغالي ثاني نهائي له في آخر 5 سنوات، بعدما وصل إلى نهائي يورو 2016 أمام فرنسا.

 

واقترب رفاق الأسطورة كريستيانو رونالدو من تأكيد أحقيتهم بلقب الجيل الذهبي للبرتغال، وهو ما يلقي   الضوء عليه على النحو الآتي:

 

إنجاز فريد

لم يستطع المنتخب البرتغالي على مدار تاريخه التتويج بأي لقب، قبل بداية عهد رونالدو، حيث كان أفضل إنجاز له خلال حقبة الأسطورة أوزيبيو.

 

وخلال عام 1966، ظفر المنتخب البرتغالي بقيادة أوزيبيو بالميدالية البرونزية، بعد احتلال المركز الثالث في بطولة كأس العالم، عقب الفوز على الاتحاد السوفييتي (2-1).

 

كما تمكن منتخب برازيل أوروبا من الوصول إلى المربع الذهبي مرتين في بطولة كأس أمم أوروبا عامي 1984 و2000، لكنه لم يحالفه الحظ أبدًا في الظفر بأي لقب.

 

وبدأت مسيرة رونالدو الدولية مع البرتغال عام 2003، ليبدأ بعدها منتخب بلاده في الاقتراب شيئًا فشيئًا من قمة الكرة الأوروبية.

 

وفي العالم التالي مباشرة، نجح رونالدو في المساهمة بقوة في وصول البرتغال لنهائي بطولة يورو 2004، بعدما سجل هدفين خلال مواجهتي اليونان وهولندا.

 

ورغم تواجد مجموعة هائلة من النجوم، أمثال لويس فيجو، مانيش، نونو جوميز، ديكو وروي كوستا، بالإضافة لرونالدو، رغم صغر سنه، إلا أن البرتغال فشلت في قنص اللقب بعد الخسارة في النهائي أمام اليونان

وبعد عامين، بلغ المنتخب البرتغالي المربع الذهبي في كأس العالم، لكن الخسارة أمام فرنسا بددت أحلامه في التأهل للمباراة النهائية، لينهي البطولة في المركز الرابع.

 

وبعد 6 أعوام، قاد رونالدو منتخب بلاده، بعد حمل شارة القيادة، للتأهل لنصف نهائي يورو 2012، لكن ركلات الترجيح منحت إسبانيا بطاقة العبور للمباراة النهائية، ليُحبط رفاق الدون من جديد.

 

وعاد رونالدو ورفاقه في النسخة التالية لمعانقة المجد لأول مرة في تاريخ البرتغال، بعد قنص اللقب على حساب فرنسا في عقر دارها.

 

وكانت البرتغال على مشارف الخروج المبكر من البطولة، لولا هدفي رونالدو في شباك المجر، قبل أن يشق الفريق طريقه نحو النهائي بإزاحة كرواتيا وويلز عن طريقه، بأهداف كواريزما، رونالدو وناني.

 

ودخل الجيل الحالي للبرتغال تاريخ بلاده، بعد الظفر بأول لقب دولي، ليستحق تكريمًا رسميًا من رئيس البلاد فور العودة للوطن.

 

جيل ذهبي

 

وبعد الخروج مبكرًا من ثمن نهائي كأس العالم 2018، بدأ المنتخب البرتغالي مشواره في أول نسخة لدوري الأمم الأوروبية، دون قائده رونالدو، الذي فضل أخذ قسط من الراحة للتركيز مع يوفنتوس الإيطالي في أول مواسمه مع الفريق.

 

غياب رونالدو لم يؤثر بالسلب على زملائه، بل كانوا عند حسن حظ الجماهير، باحتلال صدارة المجموعة الثالثة في المستوى الأول، على حساب إيطاليا وبولندا.

 

ولم يتعرض المنتخب البرتغالي لأي خسارة في مبارياته الـ4، حيث فاز مرتين وتعادل في مثلهما، ليتأهل للمربع الذهبي لمواجهة سويسرا.

ومع بداية عام 2019، عاد رونالدو من جديد للظهور الدولي في تصفيات يورو 2020، قبل أن يشارك مع البرتغال في دوري الأمم.

 

ولم يخيب الدون آمال الجماهير البرتغالية، التي أرادت وصول المنتخب للمباراة النهائية، لا سيما وأن الأدوار النهائية تقام في البرتغال.

 

واستطاع الدون تسجيل أهداف منتخب البرتغال الـ3 في شباك سويسرا، من بينهم هدفين قاتلين في الدقائق الأخيرة، ليضرب موعدًا مع الطواحين الهولندية.

 

وينتظر عشاق رونالدو والبرتغال 90 دقيقة حاسمة، قد تشهد تتويج برازيل أوروبا باللقب الدولي الثاني في عهد الدون، ليستحق كريستيانو ورفاقه لقب الجيل الذهبي عن جدارة واستحقاق، بعدما شهدت هذه الحقبة إنجازات لم تحدث أبدًا في تاريخ البلاد.

 

بث مباشر HD مباراة البرتغال  وهولندا مشاهدة مباراة البرتغال  وهولندا bein sport

 

البرتغال,هولندا,مشاهدة مباراة البرتغال وهولندا ,البرتغال وهولندا ,منتخب هولندا,منتخب البرتغال,مشاهدة مباراة البرتغال وهولندا,مباراة البرتغال ,مباراة هولندا,بث مباشر البرتغال وهولندا,بث مباشر مباراة البرتغال وهولندا,بث مباشر مباراة البرتغال ,بث مباشر مباراة هولندا,دوري الأمم الأوروبية,الأمم الأوروبية,ملعب الدراجاو,الأمم الأوروبية 2019,دوري الأمم الأوروبية 2019,يورو 2020,Portugal,Netherlands

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أن الإسباني البرتو مايينكو حكمًا للمباراة بين البرتغال وهولندا، ويعاونه كل من روبرتو ألونسو فيرنانديز وخوان كارلوس يوستى خيميني.

مشاهدة مباراة البرتغال وهولندا بث مباشر اليوم 9-6-2019 في منافسات بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، البث الحي المباشر من رابط يلاشوت مشاهدة مباريات اليوم اون لاين بدون تقطيع فى نقل مباشر لمباراة منتخبى البرتغال مع هولندا على رابط يلا كورة لايف بدون تقطيع، حيث ينقل لكم موقع كورة اون وصباح مصر مباراة اليوم فى نقل مباشر ضمن منافسات بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة.

 

 

مشاهدة مباراة البرتغال وهولندا

 

حيث يمكن مشاهدة مباراة البرتغال مع هولندا فى بث مباشر مساء اليوم فى منافسات بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، مع متابعة رابط يلا كورة مباشر ومتابعة مباراة اليوم التى تجمع بين منتخبى البرتغال مع هولندا لايف بدون تقطيع، يلاشوت فى بث حى للقاء اليوم يلا كورة اون لاين حيث تنقل المباراة على موقع كورة اون وصباح مصر في تمام الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت مصر, وفي تمام الساعه الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مكه مباشر.

مباراة البرتغال وهولندا بث مباشر

 

بث مباشر مباراة البرتغال مع هولندا اليوم يلا شوت اون لاين فى مواجهات بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة, متابعة رابط يلا كورة بث مباشر حيث يسعى كلا من المنتخبين الى تحقيق الفوز فى المباراة ومواصلة الصعود والمنافسة على اللقب البطولة العالمية ونتابع من خلال رابط koraon اون لاين مباراة منتخب البرتغال مع منتخب هولندا اليوم يلا كورة مباشر بدون تقطيع فى مواجهة شديدة القوة تجمع بين المنتخبين.


اضف تعليقك

لأعلى