شمال غرب لندن.. القبض على إرهابيين مرتبطين بإيران | الصباح
رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء     elsaba7     إخواني يكشف تفاصيل فبركة محادثة بين لواء سابق وضابط لاعتبار راجح للحدث     elsaba7     تفاصيل ضبط 22 شخص حرضوا ضد الدولة خلال محاكمة المتهم بقتل شهيد الشهامة     elsaba7     طقس غدا.. انخفاض في دراجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري     elsaba7    

شمال غرب لندن.. القبض على إرهابيين مرتبطين بإيران

القبض علي ضابط شرطة متهم بالقتل

القبض علي ضابط شرطة متهم بالقتل

كشفت صحيفة ديلي تيلجراف، عن أنه تم القبض على إرهابيين مرتبطين بإيران وهم يقومون بتخزين أطنان من المواد المتفجرة على مشارف لندن.

وأضافت الصحيفة، أنهم كانوا يخزنوا المتفجرات في مصنع بريطاني سري للقنابل، لافتة إلى أن تجمع الآلاف من آلاف الطرود الصغيرة معًا، تحتوي كل منها على نترات الأمونيوم، وهو عنصر شائع في القنابل محلية الصنع.

وتبدو عبوات الثلج التي يتم التخلص منها غير ضارة بما فيه الكفاية، عن طريق طي واحدة، تنفجر الحقيبة المائية في الداخل وتختلط مع المحتويات، وتتحول بسرعة الباردة.

ولكن في هذه الحالة كان الغرض شريرا، عن طريق قطعها مفتوحة، يمكن استخراج نترات الأمونيوم النقي، تمتزج مع المكونات الأخرى وأصبحت متفجرة فتاكة.

 


اضف تعليقك

لأعلى