رئيس شعبة الخضروات:انفراجة في أزمة أسعار الليمون خلال 3 أسابيع | الصباح
رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء     elsaba7     إخواني يكشف تفاصيل فبركة محادثة بين لواء سابق وضابط لاعتبار راجح للحدث     elsaba7     تفاصيل ضبط 22 شخص حرضوا ضد الدولة خلال محاكمة المتهم بقتل شهيد الشهامة     elsaba7     طقس غدا.. انخفاض في دراجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري     elsaba7    

الحل في "السلطاني"

رئيس شعبة الخضروات:انفراجة في أزمة أسعار الليمون خلال 3 أسابيع

اسعار الليمون

اسعار الليمون

قال حاتم نجيب، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، أن سوء الأحوال الجوية في الشهور السابقة، هو السبب الحقيقي في ارتفاع أسعار الليمون حاليًا، موضحًا أن العواصف الترابية أدت إلى سقوط الزهر الخاص بالثمر ذاته، ما ترتب عليه قلة محصول الليمون.

وأكد نجيب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد"ا لمذاع عبر شاشة قناة Ten، أن أسعار الليمون ستنخفض بشكل كبير جدًا في غضون 3 أسابيع، موضحًا أن ثمار الليمون حاليًا في حالة من النضج، وسينتشر في الأسواق ومنافذ البيع محصول الليمون القادم من محافظات الصعيد مثل "المنيا" و "أسوان".

وأضاف رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، في مداخلته مع الإعلاميين حسام الدين حسين ومها بهنسي، أن الشعبة رصدت وجود أسعار مبالغة لليمون في أسواق الجملة، مؤكدًا على التنسيق مع الأجهزة المعنية لطرح كميات كبيرة من "الليمون السلطاني" في كافة منافذ البيع والأسواق، ليحصل عليه المستهلك بأسعار منخفضة.


اضف تعليقك

لأعلى