وزيرة الصحة تتوجه لمحافظة بورسعيد لمتابعة التجهيزات الجارية لمنظومة التأمين الصحي الجديد | الصباح
تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7    

وزيرة الصحة تتوجه لمحافظة بورسعيد لمتابعة التجهيزات الجارية لمنظومة التأمين الصحي الجديد

وزيرة الصحة

وزيرة الصحة

تتوجه الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم، إلي محافظة بورسعيد فى زيارة تستغرق يومين، لمتابعة التحهيزات الجارية للمنشآت الطبية الخاصة بمشروع التأمين الصحي الشامل الجديد، والمقرر إطلاقه يوليو المقبل.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، والمتحدث الرسمي للوزارة، ان زيارة الوزيرة اليوم تأتي ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية المتتالية لمحافظة بورسعيد للوقوف على جاهزية المستشفيات ووحدات طب الأسرة من حيث الإنشاءات والتجهيزات الطبية والغير طبية، مؤكدا أن الوزيرة من المقرر أن تكثف زياراتها لمحافظة بورسعيد خلال الفترة المقبلة لحين إطلاق المنظومة الجديدة للتأمين الصحي الشامل الجديد.

وقال مجاهد إنه من المقرر أن تبدء الوزيرة زيارتها بديوان عام محافظة بورسعيد حيث ستعقد اجتماعا مع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لمناقشة آخر المستجدات للمنظومة الجديدة، كما من المقرر أن تتفقد عددا من وحدات طب الأسرة والتى تعتبر هى نواة التأمين الصحي الشامل الجديد، بالإضافة إلى عددا من المستشفيات، كما من المقرر أيضا ان تعقد اجتماعا موسعا بمقر هيئات التأمين الصحي الشامل الجديد.


اضف تعليقك

لأعلى