وزيرة الصحة تتوجه لمحافظة بورسعيد لمتابعة التجهيزات الجارية لمنظومة التأمين الصحي الجديد | الصباح
استعدادا للاحتفال بالعيد الوطني.. الفرقة القومية للفنون الشعبية تقدم عروضا للمرة الأولى في كندا     elsaba7     عبر تغريدات له.. ترامب يحذر إيران مرةً ثانيًا: أميركا هي أقوى قوة عسكرية في العالم     elsaba7     السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالغربية     elsaba7     برلمان البحرين يبحث سبل الشراكة بين الأمانة العامة وفريق الشركاء العالميين للحوكمة     elsaba7     رصف 96 كيلو متر مربع خلال 3 شهور بمدن وقرى محافظة الغربية     elsaba7     سقوط ڜاب من الطابق الثالث أثناء عملة بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية : رفع 250 ألف طن قمامة بالمحلة     elsaba7     محافظ الغربية عن رداً على شكوى السور الحديدى بطنطا : 200 حالة دهس خلال عامين     elsaba7     كارثة انسانية.. وفاة 6 رضع في مستشفى للمرة الثانية خلال شهر     elsaba7     فى الدقيقة 77.. "الشهيد منسي" فى مباراة مصر والكونغو غدًا.. والجماهير تهتف: باسمه أمام العالم     elsaba7     تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ومفوض الاتحاد الاوروبي     elsaba7     قضية الكيانات الاقتصادية للإخوان.. أمن الدولة تبدأ التحقيقات مع المتهمين     elsaba7    

وزيرة الصحة تتوجه لمحافظة بورسعيد لمتابعة التجهيزات الجارية لمنظومة التأمين الصحي الجديد

وزيرة الصحة

وزيرة الصحة

تتوجه الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم، إلي محافظة بورسعيد فى زيارة تستغرق يومين، لمتابعة التحهيزات الجارية للمنشآت الطبية الخاصة بمشروع التأمين الصحي الشامل الجديد، والمقرر إطلاقه يوليو المقبل.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، والمتحدث الرسمي للوزارة، ان زيارة الوزيرة اليوم تأتي ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية المتتالية لمحافظة بورسعيد للوقوف على جاهزية المستشفيات ووحدات طب الأسرة من حيث الإنشاءات والتجهيزات الطبية والغير طبية، مؤكدا أن الوزيرة من المقرر أن تكثف زياراتها لمحافظة بورسعيد خلال الفترة المقبلة لحين إطلاق المنظومة الجديدة للتأمين الصحي الشامل الجديد.

وقال مجاهد إنه من المقرر أن تبدء الوزيرة زيارتها بديوان عام محافظة بورسعيد حيث ستعقد اجتماعا مع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لمناقشة آخر المستجدات للمنظومة الجديدة، كما من المقرر أن تتفقد عددا من وحدات طب الأسرة والتى تعتبر هى نواة التأمين الصحي الشامل الجديد، بالإضافة إلى عددا من المستشفيات، كما من المقرر أيضا ان تعقد اجتماعا موسعا بمقر هيئات التأمين الصحي الشامل الجديد.


اضف تعليقك

لأعلى