رغم المنافسة الشرسة.. "حملة فرعون" يقترب من ال ١٢ مليون | الصباح

رغم المنافسة الشرسة.. "حملة فرعون" يقترب من ال ١٢ مليون

أحمد حسن / 2019-06-09 09:20:23 / فن
حملة فرعون

حملة فرعون

استطاع النجم عمرو سعد مع المخرج رؤوف عبدالعزيز الذي يخوض أولى تجاربه السينمائية أن يحققوا نجاح كبير من خلال فيلم "حملة فرعون" الذي يعرض حاليا في السينمات.

ونجح الفيلم في تحقيق ما يقرب من 12 مليون جنيه في سباق أفلام عيد الفطر المبارك ، بالرغم من المنافسة الشرسة التي يشهدها هذا الموسم وخاصة بين فيلمي "كازبلانكا" و"الممر" .

ويتميز عمرو سعد بقدرته علي جذب الجمهور خاصة أن أعماله السينمائية دائما ما تحقق النجاح وتثير جذب الجمهور ،ويقدم عمرو نفسه في هذا الفيلم بشكل مختلف وتطور ملحوظ، خاصة أنه يتمتع بموهبة فنية كبيرة، وقدم عمرو عدد من المشاهد الأكشن المميزة داخل الفيلم، في ظل تقديم العمل جرعة قوية في مشاهد الأكشن بين نجوم العمل، تحت قيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز، والذي استطاع أن يحجز مقعدا ثابتاً فى شباك التذاكر، نظرا إلى حرفيته وموهبته فى توجيه الممثلين وجرعات الأكشن المميزة والمختلفة فى صناعة السينما حاليا فى مصر، بالإضافة إلى موهبة رؤوف فى الصورة الأوربية.

يشار إلى أن فيلم "حملة فرعون" بطولة النجم عمرو سعد، محمود عبد المغنى، روبى، رامز أمير، محمد لطفى، حمدى المرغنى، سوزان نجم الدين، الأمريكى مايك تايسون، واللبنانية قمر، وأخرون، إخراج رؤوف عبد العزيز.


اضف تعليقك

لأعلى