رؤوف عبد العزيز الرابح الأكبر من فيلم "حملة فرعون" فى أولى تجاربه السينمائية | الصباح

رؤوف عبد العزيز الرابح الأكبر من فيلم "حملة فرعون" فى أولى تجاربه السينمائية

أحمد حسن / 2019-06-09 09:20:30 / فن
رؤوف عبدالعزيز

رؤوف عبدالعزيز

بعيدا عن صخب المنافسة فى دور العرض السينمائى، والشراسة التى تشهدها 5 أفلام دفعة واحدة فى موسم عيد الفطر، نجح المخرج رؤوف عبد العزيز فى الإحتفاظ بمكانة مميزة فى أولى تجاربه الإخراجية فى السينما بفيلمه "حملة فرعون"، حيث اصبح الرابح الأكبر من تلك التجربة، خاصة بعد قدم جرعة أكشن ومطاردات ظهرت بمستوى عالى من الحرفية والتقنية الحديثة، وبدا ذلك واضحا فى اللقطات المؤثرة بين الأمريكى "مايك تايسون" والأنجليزى "فرانك"، فضلا عن المطاردات والقفز وإطلاق الرصاص ومطاردات السيارات فى مشاهد لبنان .

رؤوف عبد العزيز حجز مقعدا فى أحد أركان لعبة "السينما" من خلال فيلم "حملة فرعون"، والذى حقق نجاحا ملحوظا فى أيام العيد محققا 12 مليون جنيه حتى الأن، وهو رقماً لابأس به فى ظل المنافسة الشرسة بينه فيلمي "كازابلانكا" و"الممر".

ويعود تفوق رؤوف عبد العزيز وحجز مقعدا ثابتاً فى شباك التذاكر، إلى حرفيته وموهبته فى توجيه الممثلين وجرعات الأكشن المميزة والمختلفة فى صناعة السينما حاليا فى مصر، بالإضافة إلى موهبة رؤوف فى الصورة الأوروبية التى يوظفها فى أعماله الدرامية، والتى شهد عليها العديد من النقاد والصحافة المصرية والعربية.

وفى أولى تجاربه السينمائية، يعمل رؤوف على قدم وساق لتثبيت مكانته الإخراجية ويستثمر نجاحه من الدراما إلى السينما، وهو الأمرالذى زاد من التنافس بين مخرجين الجيل الحالى، حيث اصبحت صناعة السينما تمتلك مخرجين على قدر كبير من الموهبة .

يشار إلى أن فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد، محمود عبد المغنى، روبى، رامز أمير، محمد لطفى، حمدى المرغنى، سوزان نجم الدين، الأمريكى مايك تايسون، واللبنانية قمر، وأخرون، إخراج رؤوف عبد العزيز.


اضف تعليقك

لأعلى