بعد فترة من الغياب.. محمد هنيدي يكشف عن تحضيرة لـ«فلم جديد».. شاهد ما هو؟ | الصباح

بعد فترة من الغياب.. محمد هنيدي يكشف عن تحضيرة لـ«فلم جديد».. شاهد ما هو؟

كمال عبد الرحمن / 2019-06-08 20:58:18 / فن
محمد هنيدى

محمد هنيدى

كشف الفنان محمد هنيدي حسابه الرسمي  موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن تحضيره لعمل سينمائي جديد، يستعد لتقديمه خلال الفترة المقبلة.

وعلق هنيدي على خبر تجسيده  لدور«عقلة الأصبع» في عمل سينمائي جديد من تأليف عمر طاهر، قائلاً: "لكل اللي سألوا مش هنشوفك في فيلم جديد.. استنوني في فيلم كبير جدا جدا جدا".

ه

يُذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية هو فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" الذي طرحه في عيد الفطر 2017 وشارك فيه مع درة وباسم سمرة وبيومي فؤاد وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

وتدور قصة الفيلم حول "شداد" الذي يجسده هنيدي وهو حفيد عنترة أحد أشهر الشعراء والفرسان العرب، ويقع في غرام الفنانة درة التي تشاركه في بطولة العمل، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية بينهما، وتحاول درة أن تعيش نفس قصة عنترة وعبلة مع حفيده، وتقول له دائما إنه لابد أن يثبت حبها له طول الوقت، فيذهب هنيدى إلى الصحراء ليبحث عن سيف جده خلال الأحداث، ويقف في طريقه "أسد الرجال" ويجسده الفنان خالد سرحان ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين هنيدي ودرة وخالد سرحان.

كما يعرض للفنان محمد هنيدي حاليا مسرحية "3 أيام في الساحل، على مسرح على مسرح موفينبيك في 6 أكتوبر، ويشارك في بطولتها كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود وسامية الطرابلسي، ومن إخراج مجدي الهواري.

صورة

 


اضف تعليقك

لأعلى