مرسيدس تستعد للكشف عن الموديل EQA هاتشباك وEQV ميني فان الكهربائية في سبتمبر القادم | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

مرسيدس تستعد للكشف عن الموديل EQA هاتشباك وEQV ميني فان الكهربائية في سبتمبر القادم

محرر الصباح / 2019-06-08 20:58:30 / سيارات
مرسيدس

مرسيدس

تستعد شركة مرسيدس للكشف عن النسخة الكهربائية من الموديل EQA هاتشباك صغيرة وEQV ميني فان خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر القادم خاصة بعد طرح EQC مؤخرا في الأسواق والتي اتضح أنها البداية فقط لمجال EQ من السيارات الكهربائية بالكامل للعلامة الألمانية الشهيرة، هذا بالإضافة إلى قدوم نسخة كهربائية لـ GLB SUV في 2021 تحت اسم EQB.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الفان EQV الجديدة تعتمد على محرك كهربائي بقوة 150 كيلووات، يدفع السيارة بسرعة قصوى 160 كلم/س، مع بطارية ليثيوم أيون سعة 100 كيلووات ساعة تصل بالسيارة إلى مدى السير 400 كلم، ويتم شحنها في خلال 15 دقيقة عبر وظيفة الشحن السريع بمقدار يكفي لقطع مسافة 100 كلم.

وظهرت تقارير عن تطوير مرسيدس لـ EQE جديدة، وهي نسخة كهربائية لـ E-Class سيدان بجسد أقصر ومساحة داخلية مشابهة لـ S-Class، مع انخفاض ارتفاعها مقارنة بـ E-Class القياسية وستتوفر EQE الجديدة بنظام دفع رباعي، بموتور كهربائي للعجلات الأمامية وآخر للمحور الخلفي، مع توفر نظام دفع خلفي رياضي.

وبالنسبة لأرقام الأداء فمن المتوقع أن تصل قوة الموتورات الكهربائية إلى 402 حصان مع عزم دوران 765 نيوتن.متر، ومدى سير 600 كيلومتر لكل شحنة وستأتي منافسة تيسلا موديل S بأحدث التقنيات مثل توجيه رباعي ونظام تعليق هوائي معقد لضمان تجربة قيادة مريحة تماما مع تقنيات سلامة متطورة تشمل نظام قيادة نصف ذاتي وغيره الكثير.

وعلى الصعيد الشكلي تتميز النسخة الكهربائية EQV بلوحة سوداء مع شريط LED ممتد ولم تكشف مرسيدس عن موعد طرح أو أسعار الفان الكهربائية EQV الجديدة.


اضف تعليقك

لأعلى