ملكة جمال العالم.. من هى زوجة نجم الأرسنال التى أثارت جدلاً كبيراً فى ألمانيا؟ | الصباح

ملكة جمال العالم.. من هى زوجة نجم الأرسنال التى أثارت جدلاً كبيراً فى ألمانيا؟

أمنية زوجة اللاعب الألماني أوزيل

أمنية زوجة اللاعب الألماني أوزيل

احتفل نجم الكرة الألماني ذو الأصول التركية، مسعود أوزيل، مساء أمس الجمعة، بزواجه في إسطنبول من ملكة جمال تركيا السابقة أمينة غولشي، وذلك  بحضور الرئيس رجب طيب أردوغان، الذي اختاره لاعب أرسنال الإنجليزي ليكون شاهدا على زاوجه، متجاهلا عواصف الانتقادات التي يتعرض لها لعلاقته بالرئيس.

وأفادت عدد من المواقع منها " فرانس 24" بوصول موكب الرئيس التركي في بداية السهرة إلى فندق فخم على شاطىء البوسفور، احتفل فيه صانع ألعاب "المدفعجية" بزاوجه من أمينة غولشي.

وكان أوزيل البالغ من العمر 30 عاما، قد أعلن مؤخرا أنه طلب من أردوغان أن يكون شاهدا على زواجه.

وتعرض صانع ألعاب "المانشافت" السابق لانتقادات شديدة بعد التقاط صورة له وهو يقدم قميصه إلى أردوغان، الذي يثير جدلا في ألمانيا وتربطه علاقات فاترة مع الحكومة الألمانية منذ أكثر من عامين.

وقام جدل حول الأصول التركية للاعب بعد مونديال 2018 في روسيا، إذ فقد منتخب ألمانيا اللقب بخروجه من الدور الأول، وأغلق أوزيل الباب نهائيا أمام عودته إلى المنتخب، متهما الاتحاد الألماني للعبة بالعنصرية.

ويأتي حضور أردوغان زواج أوزيل، الذي لا يملك الجنسية التركية، قبل أسبوعين من الانتخابات البلدية المعادة في إسطنبول، وذلك بعد إلغاء نتائج التصويت الأول، الذي فازت فيه المعارضة في مارس الماضي.

 من هى " أمينة " ملكة جمال تركيا السابقة؟

وولدت أمينة ونشأت في السويد، وهي من مواليد 30 أبريل 1993، وتصغر زوجها بـ4 سنوات، وينحدر والدها من تركمان العراق وتحديدا من مدينة كركوك، بينما والدتها من مدينة أزمير التركية.

وتحمل زوجة أوزيل (26 عاما) الجنسية السويدية، لكنها مثله تركية الأصل، ونالت لقب وصيفة ملكة جمال تركيا عام 2014، ومثلت بلدها في مسابقة ملكة جمال العالم في العام نفسه.

وشكلت مشاركة أمينة في مسابقة الجمال بداية انطلاقتها نحو عالم الشهرة، وفي العام التالي 2015، أدت دور البطولة في المسلسل التركي الشهير "لن أستسلم أبدا"، بحسب موقع"imdb" المختصص في الأفلام والترفيه. وترجم المسلسل للغات عدة وعرض في 11 دولة.

ويتابع حساب أمينة الموثق على "إنستغرام" نحو 2.1 مليون مستخدم، وعادة ما تحظى منشوراتها بتفاعل كبير من قبل متابعيها.

ونشرت مطلع يونيو الجاري صورة تجمعها مع أوزيل، قبيل حفل الزفاف، ونالت نحو نصف مليون إعجاب.

وتنشر ملكة الجمال التركية بانتظام صورا تجمعها مع أوزيل وأفراد عائلتها ومشاهير مثل الممثل الهندي شاروخ خان أو أزياء العلامات التجارية التي تروج لها.

 وفي سبتمبر 2017، نشرت تعليقا على حسابها بالموقع، هنأت فيه بحلول عيد الأضحى المبارك، وأرفقت المنشور بتصميم حمل عبارة باللغة العربية: "عيد مبارك" إضافة إلى العبارة نفسها باللغة التركية


اضف تعليقك

لأعلى