اولياء الأمور بالمنوفية يعلنون الغضب لعدم تواصلهم مع ابنائهم عقب اختبار اللغة العربية | الصباح
رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "محرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7     خارج نطاق الخدمة.. إليسا تعتذر عن مشاركتها في موسم "ذا فويس" لهذا السبب     elsaba7     ضبط أسلحة وصاروخ يستخدمه الجيش القطري بيد جماعات يمينية متطرفة     elsaba7     هل سترتفع درجات الحرارة لـ 44 درجة مئوية غدا الأربعاء؟.. هيئة الأرصاد تُجيب     elsaba7     رئيس الاتحاد المصري سابقًا: لو كنت موجود حاليًا كان تم تعيين حسن شحاته مديرًا فنيا للمنتخب دون تفكير     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7    

اولياء الأمور بالمنوفية يعلنون الغضب لعدم تواصلهم مع ابنائهم عقب اختبار اللغة العربية

هدى السيد / 2019-06-08 13:15:49 / محافظات
اولياء الأمور بالمنوفية يعلنون الغضب لعدم تواصلهم مع ابنائهم

اولياء الأمور بالمنوفية يعلنون الغضب لعدم تواصلهم مع ابنائهم

سادت حالة من الاستياء بين اولياء امور طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنوفية بسبب عدم تواصلهم بشكل فعلى مع أبنائهم عقب الانتهاء من اختبار اللغة العربية. ففى البداية قال فؤاد الجابرى أحد أولياء الأمور من أمام مدرسة شبرا بخوم الثانوية حاولت التواصل مع ابنتى ولكن لم اتمكن من التحدث معها بشكل كافة من وراء القضبان الحديدية بالمدرسة مشيرا أن الطلاب لم يتمكنوا من الخروج من المدرسة.

  1. واضاف محمد احمد أحد أولياء الأمور بمدرسة المساعى الثانوية بشبين الكوم كان نفسي اطمن على ابنى واعرف عمل ايه فى الامتحان ولكن لم اتمكن حتى من رؤيته متسالا لماذا يتم إغلاق بوابة المدرسة والطلبة بالداخل بين اختبار اللغة العربية واختبار الدين.


اضف تعليقك

لأعلى