اولياء الأمور بالمنوفية يعلنون الغضب لعدم تواصلهم مع ابنائهم عقب اختبار اللغة العربية | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

اولياء الأمور بالمنوفية يعلنون الغضب لعدم تواصلهم مع ابنائهم عقب اختبار اللغة العربية

هدى السيد / 2019-06-08 13:15:49 / محافظات
اولياء الأمور بالمنوفية يعلنون الغضب لعدم تواصلهم مع ابنائهم

اولياء الأمور بالمنوفية يعلنون الغضب لعدم تواصلهم مع ابنائهم

سادت حالة من الاستياء بين اولياء امور طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنوفية بسبب عدم تواصلهم بشكل فعلى مع أبنائهم عقب الانتهاء من اختبار اللغة العربية. ففى البداية قال فؤاد الجابرى أحد أولياء الأمور من أمام مدرسة شبرا بخوم الثانوية حاولت التواصل مع ابنتى ولكن لم اتمكن من التحدث معها بشكل كافة من وراء القضبان الحديدية بالمدرسة مشيرا أن الطلاب لم يتمكنوا من الخروج من المدرسة.

  1. واضاف محمد احمد أحد أولياء الأمور بمدرسة المساعى الثانوية بشبين الكوم كان نفسي اطمن على ابنى واعرف عمل ايه فى الامتحان ولكن لم اتمكن حتى من رؤيته متسالا لماذا يتم إغلاق بوابة المدرسة والطلبة بالداخل بين اختبار اللغة العربية واختبار الدين.


اضف تعليقك

لأعلى