صور.. في ضوء الشمس جلسة تصوير جديدة لمنة فضالي | الصباح
وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7     الخطيب يطلب "فلترة" المرشحين لتدريب القلعة الحمراء     elsaba7     اكرامي يقترب من العودة للخدمة بالأهلي     elsaba7     بالصورة .. جلسة ثلاثية تحسم مصير إصابة رمضان صبحي     elsaba7    

صور.. في ضوء الشمس جلسة تصوير جديدة لمنة فضالي

منى عيسوي / 2019-06-08 10:57:50 / فن
منه فضالي

منه فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي، اليوم السبت، جمهورها صور لجلسة تصوير حديثة، على حسابها الرسمي في تويتر، والتي حصلت على إعجاب جميع متابعيها.

وظهرت فضالي، وهي ترتدي ملابس بسيطة وتبتسم في ضوء الشمس، وتجلس على أريكة لونها لبني مماثلة للون ملابسها، وترتدي سلسلة ذهبية مكونة من حرف "أم".

وعلقت فضالي أعلى الصور بالغة الإنجليزية كلمات المقصود منها: " سيجدك الشخص الخطأ في سلام ويتركك محطم ،ولكن الشخص الصحيح سوف يجدك محطم ويقودك إلى السلام".

منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي


اضف تعليقك

لأعلى